الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رمضان يدعو كافة مدراء المؤسسات الحكومية لأخذ دورهم بتحقيق التقدم

نشر بتاريخ: 07/09/2014 ( آخر تحديث: 07/09/2014 الساعة: 14:33 )
جنين- معا - دعا محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان مدراء الدوائر الرسمية المدنية أعضاء المجلس التنفيذ لأخذ دورهم والتحصن بالصلاحيات الممنوحة لهم والمسؤوليات المناطة بهم لتحقيق التقدم والنهوض بالمحافظة في كافة المجالات.

جاء ذلك خلال ترأسه الاجتماع العادي للمجلس التنفيذي، والذي عقد اليوم في قاعة الشهيد قدوره موسى في المحافظة بحضور كلا من قائد المنطقة ومدراء الأجهزة الأمنية، حيث كان على جدول الأعمال وضع المجلس في صورة المستجدات التي طرأت على برنامج المحافظة للإقلاع في عمليه التغيير لصالح أوضاع المحافظة في مختلف المجالات، خاصة بعد إقرار عمل اللجان التخصصية للمجلس التنفيذي والاستشاري وما عملته هذه اللجان بخصوص عدد من القضايا الملحة.

وأشار المحافظ إلى عدد من القضايا التي تمت متابعتها خلال الفترة الماضية بعد توقف للحرب التي كانت دائرة في قطاع غزة والموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي من هذه الحرب ونتائجها.

وتطرق المحافظ إلى سياسة الرئيس لتحقيق انجازات على الأرض تخرج باعتراف دولي بدولة فلسطينية على حدود 67.

ونوه كذلك إلى ضرورة المشاركة الفاعلة في مهرجانات ووقفات شعبية يتم التحضير لها من قبل حركة فتح والفصائل الفلسطينية لتأكيد البيعة والإسناد للرئيس.

وحول ضرورة أخذ المدراء بمسؤولياتهم والمضي قدما نحو تحقيق احتياجات المحافظ كل حسب اختصاصه قال المحافظ " انتم قادة في مؤسساتكم، والناس تنتظر منك إحداث تغيير ايجابي ليعم الأمن والتقدم هذه المحافظة، انتم هنا لأنكم على مستوى عال من الإدارة ، وأنا بدوري، لن أسمح بأي تجاوز للقانون مهما كان والجميع عندي سواسية، وهي مسألة وقت لتصبح هذه التوجهات نظام عمل و ثقافة عامة للجميع".