الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد رفع الاثقال في غزة يعلن اتمام استعداداته للمشاركة في الاسياد

نشر بتاريخ: 07/09/2014 ( آخر تحديث: 07/09/2014 الساعة: 18:23 )
غزة – معا - لجنة العلاقات العامة والإعلام :أعلن الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال, عن إنهاء كافة الاستعدادات لرباعيه, للمشاركة ضمن الوفد الفلسطيني الاولمبي في بطولة اسياد اسيا/ كوريا الجنوبية المزمع انطلاقها في 19 أيلول وتستمر حتى 4 تشرين أول 2014.

وقال بهاء العشي الامين العام للاتحاد, أن الوفد سيغادر أرض الوطن يوم 15 / 9, مشيراً أن رباعي الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال على اتم الجاهزية للمشاركة في البطولة, أملاً أن يتمكنوا من تخطي كافة المعيقات التي وقفت أمامهم خلال المرحلة السابقة ولاسيما الحرب التي شنتها اسرائيل على القطاع والتي أدت لانقطاع المنتخب عن التدريبات طيلة فترة الحرب.

وأضاف العشي أن الرباعان نور الدين داوود و زكريا حمادة يعتبران من ابطال اللعبة وسبق لهما أن مثلا فلسطين في العديد من المحافل العربية والدولية وحققا العديد من الانجازات لفلسطين بميداليات متنوعة, موضحاً أنهما خاضا تدريبات مكثفة تحت إشراف الكابتن محمد ضاهر مدرب المنتخب فور إنتهاء الحرب على غزة بعد الإنقطاع عن التدريب فترة الحرب, موجهاً له الشكر على جهوده المضنية.

وأشار العشي أن رئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال عزام الشوا على تواصل مستمر معه للاطمئنان على جاهزية الابطال للمشاركة في البطولة, متمنياً لهم التوفيق والنجاح في هذه المشاركة وان يحققا مراكز متقدمة ومشرفة لفلسطين.

وبدورهما شكر رئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال عزام الشوا والامين العام للاتحاد بهاء العشي, اللواء جبريل الرجوب على دعم فريق الاتحاد المشارك ضمن البعثة الاولمبية بكوريا الجنوبية.