الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عانين البطل واليامون الوصيف في بطولة ناشئي عانين تحت سن 19 عام

نشر بتاريخ: 08/09/2014 ( آخر تحديث: 08/09/2014 الساعة: 12:57 )
جنين - معا - عصري فياض : نظم نادي شباب عانين الرياضي بطولته الخامسة لكرة القدم تحت 19 عام بمشاركة 8 فرق وهي أشبال عرابة وأشبال تعنك وأشبال الاتحاد الرياضي لقرى شرق جنين وأشبال اليامون وأشبال عانين وناشئي عانين وناشئي اكاديمية دير غزالة وأشبال الطيبة وذلك على ارض ملعب مدرسة عانين الثانوية .

وقد أفتحت البطولة بمباراة جمعت اشبال عانين وأشبال تعنك وفاز اشبال عانين بهدفين مقابل هدف وقد استمرت البطولة بين فرق المشاركة في الدور الأول وتأهل للدور الثاني كل من اشبال عانين وعرابة واليامون وتعنك، وفاز اشبال عانين على اشبال اليامون في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف وأشبال عرابة في المركز الثالث وحصل محمود عيد من اشبال عانين على هداف البطولة برصيد 7 أهدف وأفضل حارس بالبطولة يزن ابو الهيجاء من اليامون وأفضل لاعب محمد جولاني من اشبال عرابة.

وفي نهاية البطولة تم توزيع الكؤوس والميداليات والدروع على الفائزين بحضور رئيس نادي عانين احمد ياسين والحكم عمار ملحم ورئيس نادي الاتحاد يوسف جبارين وحازم ياسين.

وقد ثمن عمار ملحم منسق البطولة على الفرق المشاركة وعلى مديرية التربية والتعليم ومسؤول قسم الأنشطة ومدير مدرسة ذكور عانين الثانوية
لجنة الإشراف على البطولة :تامر حسين وحسين ياسين.
قاد التحكيم : عمارملحم وحازم ياسين