الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطاولة يستأنف نشاطاته ويطلق بطولة الدرجة الثانية والثالثة

نشر بتاريخ: 09/09/2014 ( آخر تحديث: 09/09/2014 الساعة: 14:49 )
رام الله - معا - اعلام اللجنة الاولمبية : عقد اتحاد كرة الطاولة يوم الجمعة الماضي في اريحا اجتماعا هاما بدعوة من عضو الاتحاد ومدير المنتخبات الياس طمس، وقد حضر الاجتماع كل من رضوان الشريف واحمد الجوابرة وعيسى كنعان، بالاضافة الى أنيس أبو شنب رئيس لجنة الحكام المركزية واحمد أبو نعمة المدير الفني للمنتخبات، وبمشاركة المدرب الصيني وانغ جانلن.

وافتتح رضوان الشريف الاجتماع بقرائة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين، ورحب بالمدرب الصيني وبالحضور، وشكر طمس على ضيافته لاتحاد الطاولة.
وتم مناقشة العديد من القضايا التي تهم كرة الطاولة والخروج بعدد من القرارات الهامة وهي :

• قرر اتحاد اللعبة اعادة نشاطه من جديد بعد تجميد نشاطاتاته خلال العدوان الآثم على قطاع غزة الحبيب، وذلك من خلال إقامة بطولتي الدرجة الثانية والثالثة خلال الشهر الحالي والتي ستنطلق فعالياتها بتاريخ 26/9/2014 بنادي حطين في نابلس، على أن تبدأ اللقاءات الساعة التاسعة صباحا، وفيما يلي اسماء الاندية المسجلة والمشاركة:

محافظة القدس: مركز شباب شعفاط / نادي سلوان الرياضي / ثقافي صور باهر.
محافظة الخليل: نادي الشيوخ الرياضي / نادي اذنا الرياضي / نادي بيت عوا .
محافظة رام الله: مركز شباب سلواد / مركز شباب الجلزون الرياضي / نادي اسلامي رام الله / نادي كفر مالك / نادي صفا الرياضي / نادي دورا القرع.
محافظة نابلس وطولكرم: نادي بورين الرياضي / نادي تل الرياضي / نادي حوارة الرياضي / مركز شباب عسكر / نادي عيبال الرياضي / مركز شباب بلاطة / نادي جبل النار / مركز شباب رقم واحد / نادي كفر زيباد الرياضي.
محافظة بيت لحم وأريحا: نادي ارثوذكسي بيت ساحور / نادي شباب اريحا.

علما بأن نظام البطولة سيكون وفق عدد الاندية المشاركة وسيتم شطب جميع الاندية التي لم تشارك في بطولات الاتحاد، كما لن يسمح لأي فريق المشاركة دون ان يكون قد سدد ما عليه من التزامات مالية للاتحاد، وهي الرسوم السنوية وقيمتها 200 شيكل، ورسوم تسجيل واستمارات اللاعبين وقيمتها 25 شيكل عن كل لاعب، ورسوم البطولة وقيمتها 200 شيكل.
وقرر الاتحاد أن الاندية التي تشارك في هذه البطولة سيثبت تصنيفها، والتي لم تشارك يسقط تصنيفها وتسجيلها تلقائيا .

• الموافقة على بطولة محمد خضير والتي يستضيفها نادي ارثوذكسي القدس، ويشرف عليها اللجنة المساندة في القدس حيث ستنطلق البطولة يوم الجمعة القادم للفئات العمرية.
• الموافقة على البرنامج المعد من قبل رضوان الشريف والمدرب الصيني وانغ جانلن لمراحل تدريب اللاعبين تحت 20 عام، والذي سيطبق في جميع محافظات الوطن على أن يكون التجمع للاعبين الذين تم اختيارهم من قبل وانغ كل ثلاث أيام كل اسبوعين في رام الله .

• تقرر تفعيل لجنة الحكام المركزية.
• تفعيل نشاط لجنة المدربين بعد مناقشة المتطلبات التي تساهم في رفع شأن مستوى الكادر التدريبي .
• رفع كتاب شكر للاتحاد العربي على تبنيه اقتراحات اتحاد الطاولة واتخاذ قرار فيها، وهي تنظيم بطولة في فلسطين وتفعيل بطولة القدس التي تستضيفها دولة اليمن الشقيق واستضافة المنتخبات الفلسطينية .
• تنظيم حفل خاص للحاصلين على شهادة الشارة الدولية والذي سيحدد موعده في وقت لاحق.