الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم تشكل لجنتها الرياضية

نشر بتاريخ: 09/09/2014 ( آخر تحديث: 09/09/2014 الساعة: 21:21 )
بيت لحم - معا - مهند ابوعيده :تحت رعاية مديرة التربية والتعليم وبحضور كل من النائبين الفني والاداري لمديرة التربية ورئيس قسم الانشطة الطلابية عقد يوم امس الخميس الاجتماع الاول لمعلمي التربية الرياضية في المديرية .

وتجدثت في بداية الاجتماع مديرة التربية والتعليم أ . نسرين ياسر عمرو شكرت فيها معلمي التربية الرياضية ومشرف النشاط الرياضي أ . صالح يونس على الجهود التي بذلوها خلال العام المنصرم والتي اسفرت عن فوز المديرية بمعظم البطولات والمسابقات التي شاركت فيها على مستوى الوزارة ، والتي وضعت المديرية في المركز الاول على مديريات الوطن من خلال الترتيب العام ، وشددت على ضرورة المضي قدما ً هذا العام والسير على نفس الخطى والظفر بالألقاب التي لم يحالفنا الحظ فيها في العام الماضي .

كما واكدت على ضرورة وأهمية الانشطة الرياضية التي كان لها الاثر الاكبر في نفوس طلابنا وطالباتنا على حد سواء وظهر ذلك جليا ً وانعكس انعكاسا ً ملحوظا ً على نتائج الطلاب وتحصيلهم العلمي .

كما وقام الاستاذ صالح يونس بدوره بتوجيه كلمة نيابة عن معلمي التربية الرياضية اعرب فيها عن سعادته للعمل تحت لواء أ. نسرين ياسر عمرو والذي كان هو الحافز الاكبر للإبداع والتميز ، كما وشكرها على دعمها وثقتها المتواصلتان بقسم الانشطة ومعلمي التربية الرياضية على حد سواء ، كما ووعد بان تظهر المديرية هذا العام بثوب البطل كما اعتادت دائما ً.
|295744|
ثم تحدث أ . جواد السلايمة المشرف التربوي للتربية الرياضيه عن اهمية التزام المعلمين بالزي الرياضي وان يكونوا قدوة حسنة للطلاب ، كما وتطرق لموضوع التحضير والخطة و تلبيتهم للأهداف العامة لدرس التربية الرياضية و ان تكون وفق امكانيات المدرسة ، كما وتحدث عن ضرورة وضع العلامة الحقيقية للطلاب وتطرق للمشروع الالماني الذي تستضيفه جامعة بيت لحم بالشراكة مع مديرية التربية والتعليم في بيت لحم وعن مبدأ اختيار المعلمين المشاركين فيه وكيفية اختيار من سيمثل المديرية في السفر الى المانيا .

وفي نهاية الاجتماع قام المعلمون بانتخاب اعضاء لجنتهم الرياضية والتي تتكون من
أ . مهند ابوعيده : ناطقا ً اعلاميا ً، وبعضوية كل : أ . عماد جابر ، أ . خالد عدوان أ . مشهور غياضه ، أ . جعفر ديرية ، أ . ابراهيم الاطرش ، أ . علي الوحش .
|295747|