الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"حميدان" يبحث مع الشرطة ترتيبات سير المباريات على ملعب الخضر

نشر بتاريخ: 09/09/2014 ( آخر تحديث: 10/09/2014 الساعة: 00:04 )
بيت لحم - معا - عنان شحاده - اعلام الجنوب :بحث رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الجنوب لكرة القدم سعدي حميدان ورئيس نادي شباب الخضر مع قائد وحدة الشرطة الخاصة محافظة بيت لحم المقدم محمود جمعه الترتيبات الامنية المترتبة لتامين سير مباريات دوري المحترفين الذي سينطلق في الثالث عشر من الشهر الجاري والتي ستقام على ستاد الخضر.

وقال حميدان ان المرحلة القادمة تتطلب منا جميعا بذل قصارة الجهد من اجل انجاح كافة المباريات والخروج بها نحو بر الامان وقطع دابر كل المغرضين للنيل من هذا الاستحقاق الوطني الفلسطيني ،مؤكدا ان عنصر الامن ضروري جدا وعليه الامر يتطلب التواصل بين كافة اركان الجهات المختصة المشرفة على كل مباراة ستقام على ملعب الخضر .

واكد على نقاط هامه يجب التعامل معها والالتزام بها وهي تواجد الشرطة قبل بداية المباراة بــــــــ45 دقيقة، انتشار عناصر من الشرطة على مختلف مداخل ومخارج الملعب لتامين سير دخول وخروج الجمهور ، وكذلك السماح فقط لـ 12 شخص من كل نادي الدخول للملعب من خلال خمسة لهم الحق مرافقة الفريق داخل الملعب والبقية الى المنصة الشرفية غير ذلك لا يسمح وهذا بناء على قرار مركزي من الاتحاد الفلسطيني للعبة.

وبخصوص المنصة الشرفية ولاشخاص اعتبارية لا يتجاوز العدد 30 شخص اذا ما ارادوا التواجد فيها عليهم شراء تذكرة خاصة بذلك وعليه سيسمح لهم بالدخول .

من جانبه اكد المقدم جمعة على اهمية التعاون معا من اجل تامين سير المباريات لان هذا سيعطي زخما اخرا للاستحقاق نحو التطور والنهوض وتحقيق الرسالة الوطنية منه ،مشيرا الى انهم سيكونون في الموعد لتذليل كل العقبات ان وجدت .

وطالب بضرورة تنظيم الساحة الخارجية للملعب من حيث اصطفاف المركبات بعيدا عن العشوائية حتى يتسنى للجميع ولهم من تسهيل دخول وخروج مركبات الشرطة ان حدث اي طارئ دون الاعاقة من جانبه تعهد رئيس نادي الخضر العموري ان ملعب الخضر اصبح في عهدة النادي وبالتالي فانهم سيقومون بصيانه للملعب من حيث الاسلاك المربعه الممتدة على طول المدرجات ،طالبا توفير عدد من عناصر الشرطة على بوابات التذاكر لتجنب الفوضى وحدوث مشاكل .