الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أحرار يدعو لاستقبال الأسير الإداري المحرر أنس جود الله من نابلس

نشر بتاريخ: 10/09/2014 ( آخر تحديث: 10/09/2014 الساعة: 15:23 )
نابلس -معا- دعا مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان وسائل الإعلام كافة وجميع المهتمين وعموم أهالي محافظة نابلس بالمشاركة باستقبال الأسير الإداري أنس جود الله الذي من المتوقع أن تفرج سلطات الإحتلال عنه يوم غد الخميس 1192014، وذلك بعد إعتقال دام لقرابة عامين.

وذكرت عائلة الأسير لـ"أحرار" أنها تستعد لإستقبال ابنها الأسير، وسيتوجهون لحاجز الظاهرية جنوب الخليل لاستقباله هناك، ومن ثم يكون بانتظاره موكب سيارات على حاجز حوارة جنوب نابلس حيث سينطلق الموكب متوجها لمنزل الأسير الواقع بالقرب من مفرق زواتا في المدينة.

وذكر مدير مركز "أحرار" فؤاد الخفش:" أن الاسير أنس جود لله (26 عاما) أمضى بالسجن ما يقارب عامين تم تجديد إعتقاله إداريا لخمس مرات، وقد خاض جود الله خلال اعتقاله الأخير إضراب عن الطعام مرتين إحداهما تحذيري و الآخر استمر لأكثر من 60 يوما خلال معركة الأمعاء الخاوية التي خاضها الاسرى الإداريون قبل أشهر".

وكان الأسير جود الله قد اعتقل بتاريخ 22 11 2012 بعد شهر من زواجه، ويعد هذا الاعتقال هو الثالث في حياة الأسير ليصبح مجموع ما أمضاه في سجون الاحتلال حوالي 40 شهراً.

ويشار أن الاسير هو ابن الشهيدة سعاد جود الله التي استشهدت عام 2003، وشقيق للشهيد أحمد جود الله الذي استشهد قبل ذلك بأشهر معدودة، كما ان الاسير جود الله قد اعتقل عدة مرات من قبل أجهزة أمن السلطة الفلسطينية.