الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية رام الله والبيرة و"المرأة للعمل الاجتماعي" يبحثان التعاون

نشر بتاريخ: 10/09/2014 ( آخر تحديث: 10/09/2014 الساعة: 14:09 )
رام الله - معا - بحث المفوض السياسي لمحافظة رام الله والبيرة ناصر نمر، ومفوض المرأة سحر حوراني، مع الامينة العامة لاتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي ربيحة ذياب، بمقر الاتحاد في رام الله، آليات التعاون المشترك ضمن أطر سياسية وطنية تهم قطاعات نسوية في المحافظة.

وفي بداية الاجتماع أكد نمر على أهمية التعاون مع الاتحاد ضمن برنامج تعزيز مشاركة المرأة في الحياة السياسية والمجتمعية القائم عليه الاتحاد، مشيراً الى ضرورة العمل مع الاتحاد لتقييم أهم احتياجات القرى المستهدفة وآليات وسبل مقترحة لتلبية هذه الاحتياجات.

وشدد المفوض ناصر على ضرورة توسيع قاعدة مشاركة المرأة في كافة المستويات السياسية والاجتماعية والنضالية، وخوض مرحلة نوعية جديدة من النضال الوطني والاجتماعي.

ومن جهتها تحدثت ذياب عن نشأة الاتحاد والظروف التي واجهت الاتحاد خلال فترة انشائه، مشيرة إلى أهمية التعاون مع مفوضية رام الله والبيرة في مجالات دعم المرأة وتعزيز المساواة والعدالة بين الجنسين.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على البدء بتنفيذ برنامج توعوي تقوم بتنفيذه المفوضية لترسيخ سياسة تثقيفية وتوعوية قادرة على الوصول بالنساء إلى مستويات فكرية عالية اجتماعية وثقافية وسياسية وغيرها.