الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

2000 دولار لكل شهيد.. أمواج تُكرم عوائل شهداء الحركة الرياضية

نشر بتاريخ: 10/09/2014 ( آخر تحديث: 10/09/2014 الساعة: 18:46 )
غزة- معا - مصطفي صيام وأحمد حسونة : كرمت مؤسسة وإذاعة أمواج الرياضية عوائل 37 شهيداً رياضياً سقطوا خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة حيث قدم عبد السلام هنية رئيس المؤسسة مبلغ 2000 دولار لأهالي الشهداء.

وقال هنية خلال احتفال نظمته المؤسسة في قاعة رشاد الشوا يوم الثلاثاء إن تكريم الشهداء واجب على كل المؤسسات الوطنية والرياضية، ومكرمة أمواج تأتي في إطار دورها في تكريم أهالي شهداء الحركة الرياضية والإعلامية.

وحيا هنية عوائل الشهداء الذين قدموا أبنائهم فداء الوطن واستشهدوا في معركة العصف المأكول التي انتصرت فيها غزة على العدو الإسرائيلي.

وأضاف هنية " نفتخر في الحركة الرياضية أن شهداء الحركة الرياضية كانوا في الصفوف الأمامية لمواجهة المحتل الإسرائيلي، وأذاقوا العدو الويلات خلال العمليات البطولية والفدائية التي قاموا بها خلال معركة العصف المأكول.

ووجه هنية الشكر لرجال الإعلام والدفاع المدني والشرطة والطواقم الطبية على دورهم الكبير في نقل الرسالة الإعلامية وحماية المواطنين خلال الحرب الإسرائيلية.

بدوره ألقي المختار رائد زقوت كلمة شهداء الحركة الرياضية ثمن خلالها دور مؤسسة أمواج في الوقوف بجانب أهالي الشهداء، وتقديم مكرمة مالية تقديراً منها لتضحيات أبنائهم.

وفي نهاية الاحتفال الذي تخلله عروض فنية وعرض تقرير مصور للشهداء قدمت مؤسسة أمواج دروع التكريم لعوائل الشهداء بحضور الوفد الإعلامي من المحافظات الشمالية.