الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه يخرج فوجا جديدا من حملة الحزام الاسود

نشر بتاريخ: 13/09/2014 ( آخر تحديث: 13/09/2014 الساعة: 17:32 )
بيت لحم – معا - اللجنة الاعلامية لكاراتيه في الجنوب :أشرف الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه على اختبارات الترقية للحزام الاسود بدرجات مختلفة هي الدان الاول والثاني والثالثوذلك لعدد من لاعبي مركز الادهم للفنون القتالية والمركز الوطني للكاراتيهوقد جرت عملية الاختبار في قاعة مركز الادهم للفنون القتالية في مدينة بيت لحم وبحضور عدد غفير من اهالي اللاعبين كان على رأسهم العقيد علاء الدين شلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم .

من الجدير ذكره ان العقيد علاء الدين شلبي هو من المحبين والداعمين لرياضة الكاراتيه ، والذي لم يتوانى في تلبية أي دعوة توجه له من اتحاد الكاراتيه الفلسطيني او في تقديم المساعدة كلما امكنه ذلك .

تقدم للامتحان 15 لاعباً ولاعبة نجح منهم 10 لاعبين ، توزعوا على النحو التالي:
ثلاث عشر لاعبا ولاعبة من مركز الادهم للفنون القتالية/ بيت لحم الذي يشرف على التدريب فيه المدرب هاني الحميدي الحاصل على الدان الخامسة .
لاعبان اثنان من المركز الوطني للكاراتيه/ بيت ساحور الذي يشرف على التدريب فيه المدرب عيسى هارون الحائز على الدان الثالثة.

حيث تقدم لاختبار الحزام الاسود الدان الاول 9 لاعبين من مركز الادهم للفنون القتالية في حين تقدم لاختبار الدان الثاني 5 لاعبين 3 منهم من مركز الادهم للفنون القتالية واثنان من المركز الوطني للكاراتيه ، اما اختبار الدان الثالث فقد تقدم له لاعب واحد من مركز الادهم للفنون .

هذا وقد تكونت لجنة الاختباراتمن الاستاذ عبد المطلب الشريف رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه والمدرب هاني الحميدي مسؤول لجنة الاختبارات في منطقة الجنوب بالإضافة الى رئيس لجنة الاختبارات المركزية في الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه المدرب منير محسن .
وقد جرت الاختبارات وفق الانظمة والقواعد المعمول بها في الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه.

وفي نهاية الاختبار اكد رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه في كلمته للاعبين وذويهم على ضرورة الاستمرار في التدريب والعمل بجد واصرار للوصول الى اعلى المستويات وخاصة فيما يتعلق بالمنافسات الخارجية المختلفة لمن يريد ان يكون بطلا عربيا او اقليميا او دوليا. في حين قال رئيسلجنة الاختبارات المركزية في الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه المدرب منير محسن في بداية الاختبار اننا هنا لنرى ما وصلتم اليه من مستوى طيلة سنوات تدريبكم السابقة متمنين لكم النجاح والتوفيق . وقد اجتاز الاختبار كل من التالية اسمائهم :


مثنى صالح ابراهيم الزغاري /الاسود 3 دان/ مركز الادهم للفنون القتالية/بيت لحم
خالد محمد سلمان سعادنة/ الاسود 2 دان/ مركز الادهم للفنون القتالية/بيت لحم
خضر هيثم خضر عودة /الاسود 2 دان/ المركز الوطني للكاراتيه/بيت ساحور
يزن يونس حسن صبيح/ الاسود 2 دان/ المركز الوطني للكاراتيه / بيت ساحور
علي علاء الدين علي شلبي /الاسود 1 دان/ مركز الادهم للفنون القتالية/بيت لحم
محمود عبد الفتاح محمود عودة الله/ الاسود 1 دان/ مركز الادهم للفنون القتالية/بيت لحم
عنان محمد جلال سند /الاسود 1 دان/ مركز الادهم للفنون القتالية/بيت لحم
رنين محمود يوسف عايش /الاسود 1 دان/ مركز الادهم للفنون القتالية/بيت لحم
ليث ابراهيم محمود عودة الله /الاسود 1 دان/ مركز الادهم للفنون القتالية/بيت لحم
معتز ابراهيمخليل ابو عاليه /الاسود 1 دان/ مركز الادهم للفنون القتالية/بيت لحم