الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبكة العميد الاعلامية تجتمع وتتخ سلسلة من القرارات

نشر بتاريخ: 13/09/2014 ( آخر تحديث: 13/09/2014 الساعة: 17:34 )
الخليل- معا - ناصر المحتسب – شبكة العميد الاعلاميه : عقدت شبكة العميد الاعلاميه اجتماعا هاما برئاسة عضو الهيئة الاداريه في نادي شباب الخليل ايمن القواسمه رئيس مجلس ادارة اذاعة منبر الحريه في مكتبه في الخليل يوم الخميس الماضي بحثت فيه مجموعه من الامور التي تهم الرياضه الفلسطينيه عامة وعميد الاندية الفلسطينية بشكل خاص, حضر الاجتماع: ناصر المحتسب, عمار بدر, عثمان ابو الحلاوه, معتصم ابو اسنينه, بهاء الحداد, امجد شاور, رامي الجعبه.

في بداية الاجتماع قرأ الحضور الفاتحة على ارواح الشهداء وتمنوا الشفاء العاجل للجرحى, كما تمنوا الشفاء العاجل للشاب فيصل نجل عضو شبكة العميد الاعلاميه خالد مسوده الذي يرقد على سرير الشفاء اثر الوعكة الصحية التي المت به مؤخرا, وما تجدر الاشارة اليه ان وفدا كبيرا يمثل اسرة النادي توجه الى بيت اللاعب ابراهيم السويركي لأداء واجب العزاء له بوفاة احد اقربائه.

كما تطرق رئيس شبكة العميد الاعلاميه ايمن القواسمه الى اجتماعه والاعلامين الفلسطينين لأندية المحترفين بمقر اتحاد كرة القدم الفلسطيني, الذي جاء تحضيرا لدوري جوال للمحترفين بكرة القدم الذي سينطلق يوم غد السبت, حيث ركز الاجتماع على عدة امور اهمها: معالجة شغب الملاعب, العمل على تهدئة وتوعية الجماهير على المدرجات, عمل دورات تطويريه للاعلامين, ضرورة عمل جولات ميدانيه في جميع الملاعب الفلسطينيه فيما يخص الاعلام, ضرورة عمل غرف خاصه وتحديد مساحه للاعلامين على المدرجات من اجل انجاح تغطية مباريات الدوري العام الفلسطيني.

كما اكد القواسمي على جدية الاتحاد في انزال اشد العقوبات لكل من تسول له نفسه في اثارة الشغب على المدرجات او داخل المستطيل الأخضر, حفاظا على المكتسبات الرياضية الفلسطينية, حيث اكد القواسمه ان الرياضه الفلسطينيه اصبحت ذات بعد وطني بامتياز كما ارادها سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني, باني النهضة الرياضية الفلسطينية ونقلها الى المحافل الدوليه.

كما شدد القواسمي في حديثه للاذاعات المحليه ومقدمي البرامج الرياضية, على ضرورة الحديث بعمق عن ظاهرة شغب الملاعب وكيفية وأدها في مهدها من خلال برامج رياضية خاصة تعد لذلك.

وتم خلال الاجتماع التأكيد والتشديد على قرارات رئيس واعضاء الهيئة الاداريه للنادي المتعلقه بضرورة نشر وبث اخبار النادي عن طريق الجهة الوحيدة المختصة المسئولة عن ذلك وهي شبكة العميد الاعلامية حفاظا على مصالح النادي الحيوية العليا, ويجب العمل على ضبط الامور بشكل يليق بعميد الأندية (شباب الخليل), كما تهيب الشبكة ورئيسها بابناء وكوادر النادي التقيد بذلك.

وفي نهاية الاجتماع تمنت شبكة العميد الاعلاميه على جماهير وابناء النادي التوجه الى مقر النادي لبحث كل الأمور التي تجول في خاطرهم عن امور ناديهم, وعدم بحثها ومناقشتها عبر صفحات الفيس بوك والمواقع الاكترونيه, حيث أن ادارة النادي تفتح صدرها وعقلها لكل عضو من اعضاء الهيئة العامة يريد الحديث فيما يتعلق بامور العميد.

كما قررت الشبكة اعتماد كل يوم اثنين من كل اسبوع الساعه السابعة مساءً لأجتماع أعضاء شبكة العميد الاعلاميه لبحث كل المستجدات الخاصة بنادي شباب الخليل الرياضي وجماهيره العريضة الوفيه.