الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة "كلنا غزة" تتواصل في ولاية كنتكت الامريكية تضامنا مع أطفال غزة

نشر بتاريخ: 14/09/2014 ( آخر تحديث: 14/09/2014 الساعة: 13:55 )
القدس - معا - تواصل الجاليات الفلسطينية في بلدان الهجرة والشتات تضامنها مع ابناء الشعب الفلسطيني في غزة بطرق مختلفة، انطلاقا من الشعور بالواجب الوطني والانساني.

كما أفاد الناشط السياسي الفلسطيني د.عمار عودة في اتصال مع دائرة شؤون المغتربين على أن حملات التضامن في مواجهة العدوان الاسرائيلي الأخير على قطاع غزة كانت غير مسبوقة في نشاطات الجالية الفلسطينية في مختلف المدن الامريكية، التي ندد فيها عشرات الالاف من المتضامنين الامريكيين وأبناء الجالية بالعدوان الاسرائيلي على القطاع.

وأضاف د.عمار في لفتة جميلة من ابناء الجالية الفلسطينية في ولاية "كنتكت" (Connecticut State ) قامت مجموعه متطوعين بحملة "كلنا غزه" لمساعدة اهلنا في القطاع بما يستطيعون لتوفير بعض المواد الغذائية للاطفال.

وعلق رجل الاعمال خالد القدومي على الحملة قائلا "كنا نقول ان فلسطين في القلب ام اليوم فان فلسطين هي القلب" واكد ان الحملة سوف تستمر لدعم غزة وأنها واجب وطني وانساني.

في حين قال احد المتبرعين وهو احمد عرمان :" ان الحملة هي عبارة عن شعور المغترب العاشق لتراب الوطن ولا تزيدنا هذه الغربة الا حبا واحتراما وشوقا لابناء شعبنا العزيز وارضنا الحبيبة".