الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يترأس اجتماع اللجنة العليا للصحة والسلامة العامة

نشر بتاريخ: 14/09/2014 ( آخر تحديث: 14/09/2014 الساعة: 15:56 )
نابلس- معا - ترأس محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب اجتماع اللجنة العليا للصحة والسلامة العامة بالمحافظة الذي عقد اليوم في مقرالمحافظة وضم ممثلي الوزارات والمؤسسات ذات العلاقة بحضور مديرة دائرة الصحة والسلامة العامة مي حجاوي.

في بداية اللقاء رحب المحافظ اللواء أكرم الرجوب بالحضور شاكرا ومثمنا دور وعمل اللجنة العليا للصحة والسلامة العامة في محافظة نابلس على ما قامت وتقوم به من جهود ومراقبة ومتابعة في كل ما يتعلق بصحة وسلامة المواطن الفلسطيني خاصة وان عمل اللجنة مكفول بالقانون ومصلحة المواطن.

وطالب المحافظ الرجوب بأن تؤدي اللجنة العليا عملها وواجبها ضمن اختصاصها من خلال وضع آليات عمل مهنية، ومتابعة كافة الاجراءات من خلال العمل الميداني الدؤوب والواضح وفي كافة المجالات خاصة في مجال المواد التموينية، والمرافق العامة، والصحة المهنية وغيرها بما يحقق مصلحة المواطن الفلسطيني والتي تعتبر الهدف الاسمى للجميع.

من جانبها أثنت مديرة دائرة الصحة والسلامة العامة في محافظة نابلس على عمل لجنة الصحة والسلامة العامة خلال الفترة السابقة، مطالبة الاستمرار في العمل بروح الفريق الواحد من خلال وضع آليات وبرامج وتشكيل لجان متخصصة وفي كافة المجالات.

بدورهم شكر اعضاء لجنة الصحة والسلامة في محافظة نابلس المحافظ اللواء الرجوب على اهتمامه ومتابعة عمل اللجنة في المحافظة، مؤكدين في الوقت نفسه على أهمية التواصل، والمتابعة، وحل المشاكل العالقة، ودور لجنة الصحة والسلامة في ضبط الاوضاع في السوق الفلسطيني والعمل بروح الفريق الواحد، بالاضافة الى القيام بجولات تفقديه يومية مشتركة على الأسواق التجاريه وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية والتأكد من جودة المنتوجات وسلامتها ومدى مطابقتها للشروط الصحيه حفاظا على صحة وسلامة المواطنين في المحافظة.

وفي نهاية الاجتماع اقرت اللجنة تحديد موعد آخر لاجتماع اللجان المتخصصة والتي من خلاها سيتم تحديد اليات العمل الجديدة.