الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشباب والرياضة تلتقي بموظفين محافظة خانيونس للاطلاع علي سير العمل

نشر بتاريخ: 14/09/2014 ( آخر تحديث: 14/09/2014 الساعة: 14:32 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:التقى وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة احمد محيسن بموظفي مديرية خانيونس ، وذلك للاطمئنان علي سير العمل في المديرية والمشاركة في حفل اختتام البطولة الكروية لخماسيات كرة القدم والتي كانت بعنوان (شهداء معركة العصف المأكول 2014) والتي اقامتها المديرية تكريما لأرواح شهداء الحركة الرياضية في المحافظة الجنوبية.

وقد زار محيسن مقر المديرية واطلع علي الانشطة والفعاليات التي تقيمها في الوقت الحالي ، وقد حضر اللقاء كل من عصام الهبيل مدير المديريات بوزارة الشباب والرياضة, وناظم جابر مدير مديرية الوسطي , وعبد الغني الشيخ مدير مديرية محافظة خانيونس واحمد المشهراوي مدير عام الشؤون المالية والادارية بالوزارة.

وقال محيسن في كلمة له أمام الموظفين في مديرية خانيونس ، ان الوزارة تعمل رغم قلة الامكانيات وعدم القدرة علي التواصل الكافي مع وزراء حكومة التوافق الوطني لاطلاعهم علي سير العمل في الوزارة إلا ان وزارة الشباب والرياضة بكافة محافظات القطاع تعمل علي قدم وساق لخدمة ابناء القطاع وتحديدا النهوض بالمستوي الرياضي والشبابي في قطاع غزة.

وحث محسين الموظفين في مديرية خانيونس على العمل الدؤوب رغم قلة الامكانيات وما يعانه الموظف من عدم تقاضيه راتبه منذ أشهر, وتابع قائلاً : انه يجب التواصل والشراكة مع كافة المؤسسات المعنية لخدمة النشاط الرياضي والشبابي في محافظة خانيونس, واثني علي دور العاملين في الارتقاء بعمل الوزارة بمحافظة خانيونس بعد العدوان الشرس علي القطاع.

وقد تم فتح المجال لطرح الاستفسارات والاسئلة والاجابة علي ما يجول بخاطر موظفي الوزارة بالمحافظة الجنوبية ووعد محيسن الموظفين بالوقوف الي جانبهم حتي تحقيق مطالبهم و المصلحة العامة لكافة الموظفين .