السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاكاديمية الرياضية الفلسطينية تنظم مونديال الموهوبين

نشر بتاريخ: 14/09/2014 ( آخر تحديث: 14/09/2014 الساعة: 15:03 )
غزة - معا -الناطق الاعلامي :نظمت الاكاديمية الرياضية الفلسطينية مونديال الموهوبين للاعبي مدرسة كرة القدم للناشئين التابعة للأكاديمية ونادى الكرامة وبمشاركة مدرسة الفتى الذهبي التابعة لنادى خدمات جباليا وتأتى هذه البطولة كختام للجزء الاول من الخطة التدريبية والتي امتدت ل3شهور .

بدورة قال مدير الاكاديمية الاستاذ اياد ابو ظاهر أن هذا المونديال الذي شارك في أكثر من 150طفل هو تتويج للمرحلة الاولى من الخطة السنوية التي وضعتها أدارة الاكاديمية ،ونوه ابو ظاهر ان الفترة الاولى حققت أهدافها كاملًا من حيث حضور الوفد الألماني لمتابعة اللاعبين وخروج لاعبي مدرسة القدم لرحلة ترفيهية مميزه وأخيرًا اختتامها بمونديال الموهوبين .
|296256|
من جانبه شكر الكابتن سامى الشنطي المدير الفني لمدرسة كرة القدم المدربين واللاعبين على التزامهم بالتدريب الفترة السابقة واعدًا الجميع بأن تشهد مدرسة كرة القدم نقله نوعيه من حيث التدريب والإمكاناتتزامنًا مع افتتاح الملعب المعشب أواخر الشهر الحالي،وأكد الشنطي ان المنافسات لدى الفئات السنية الصغيرة تهدف الى الفرح والمتعة بعيدًا عن الطابع الرسمي(التنافسي ) وهذا ما تم تنفيذه بمونديال الموهوبين .

الجدير بالذكر ان مونديال الموهوبين عقد بنظام المباريات الودية بواقع 8مباريات بين الفرق وكان توزيع اللاعبين حسب المستوى العمري .
|296257|