الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام مخيم العمل التطوعي في الزبابدة

نشر بتاريخ: 14/09/2014 ( آخر تحديث: 14/09/2014 الساعة: 15:45 )
جنين - معا - اختتم في مركزالشهيد نعيم خضر للتدريب والتنمية الريفية مخيم العمل التطوعي الذي نظمته جمعية خلاب الخيرية وفرقة الزبابدة للدبكة والفنون الشعبية ضمن مشروع الشراكة مع مركز معا ومؤسسة بيسان ومركز الفن الشعبي بالتعاون والشراكة مع بلدية الزبابدة وراديو صبا ومركز الشهيد نعيم خضر للتدريب والتنمية الريفية وجمعية الكتاب المقدس الفلسطينية بمشاركة مجموعة من طلبة الجامعات على مدار ثلاثة ايام متواصلة.

وبدا الاحتفال الذي شارك فيه المؤسسات الشريكة والمشاركين في المخيم بالسلام الوطني الفلسطيني ودقيقة صمت حدادا على ارواح الشهداء ثم كلمة ترحيبية من عريفة الحفل فكلمة منسق المشروع توفيق عبد الله الذي رحب بالحضور ومشاركتهم شاكرا كل من ساهم في انجاح هذا المخيم من المؤسسات الداعمة لمشروع الشراكة والمؤسسات الشريكة في الزبابدة مؤكدا على تحقيق المخيم لكل اهدافه الموضوعة.

من جانبه دعا المهندس مطيع دعيبس رئيس بلدية الزبابدة المشاركين والحضور الى تشجيع الجميع للعمل التطوعي لما له من اهمية في التطور والنمو الوطني فيما قدم سامر الاحمد مدير مركز الشهيد نعيم خضر للتدريب والتنمية الريفية ما قدمته الاغاثة الزراعية الفلسطينية في هذا المجال منذ تاسيسها في ثمانينات القرن الماضي الى الان وما انجزته في العديد من المواقع.

وقد تخلل الاحتفال النهائي مجموعة من الفقرات الفنية وسكتش مسرحي هادف حول المقاطعة من تنفيذ المشاركين في المخيم نالت اعجاب الحضور.
يذكر ان هذا المخيم استمر ثلاثة ايام تلقى خلالها المشاركون العديد من المحاضرات حول العمل التطوعي والوطني والمقاطعة والمشاركة المجتمعية والطبية والدفاع المدني حيث تفاعلوا معها بنشاط ومشاركة مميزة.