الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تكرم أعضاء إقليم حركة فتح في المحافظة

نشر بتاريخ: 15/09/2014 ( آخر تحديث: 15/09/2014 الساعة: 11:55 )
رام الله- معا- كرمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم في مقر المحافظة، أعضاء إقليم حركة فتح المنتخب مؤخرا في محافظة رام الله والبيرة بعد فوزهم في انتخابات الإقليم التي عقدت في نهاية الشهر الماضي.

وأشادت غنام خلال اللقاء بجهود أبناء الحركة ودورهم خاصة في ظل المرحلة الحساسة والحرجة التي تمر بها القضية الفلسطينية، مشيرة بأن احتياجات شعبنا وهموم قضيتنا كبيرة وبحاجة إلى قدر عال من المسؤولية.

وأوضحت غنام بأن تجربة انتخابات الحركة في محافظة رام الله والبيرة هي تجربة نوعية، ضمت مجموعة من الكفاءات الفتحاوية المتنوعة والغنية بفكرها ووطنيتها والتي قدمت للوطن الكثير، معربة عن أملها بأن تكون لها بصمة واضحة بقدر ما حصدته من ثقة من الجماهير.
وفي نهاية اللقاء قدمت عطوفة المحافظ لأعضاء الإقليم لوحة جدارية محفور عليها القدس الشريف تذكراً بالهدف الأسمى الذي يجمع كافة الفلسطينيين قيادة وشعباً، مشيدة أيضا بمكانة المرأة في الإقليم وكافة الهيئات التنظيمية كونها ركن أساسي في بناء مؤسسات دولتنا المستقلى كاملة السيادة وعاصمتها القدس.

بدوره أعرب أمين سر إقليم رام الله والبيرة موفق سحويل عن شكره لهذا اللقاء وأبدى استعداد الحركة بالتواصل الدائم مع المحافظة بكافة القضايا، كما وقدم دعوة لعطوفة المحافظ لحضور اجتماعات لجنة الإفليم للاستفادة من خبراتها بالعمل التنظيمي.