الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أندية جنين تطالب اتحاد المصارعة بتلبية مطالبها جملة واحدة

نشر بتاريخ: 15/09/2014 ( آخر تحديث: 15/09/2014 الساعة: 14:14 )
جنين - معا - عصري فياض : عقد في مقر الهيئة الإدارية لمركز شباب مخيم جنين اجتماعا هاما للهيئة التي تمثل شؤون المصارعة الرومانية والحرة المقيدة في الأندية الثلاث المنضوية تحت راية اتحاد اللعبة وهي مركز شباب مخيم جنين ونادي جنين الرياضي ونادي مرج بن عامر الرياضي، وقد حضر الاجتماع سعيد العموري المدير الإداري للمركز والمدرب الدولي أمين دلبح ممثلا عن نادي جنين ومدرب المنتخب الوطني خالد نبوت ومدرب اللياقة البدنية رائد العابورة وتغيب عن الاجتماع عضو الاتحاد سمير أبو علي ونشأت أبو مراد بسبب السفر.

وقد ترأس الاجتماع سعيد العموري حيث تم بحث ما رشح من اجتماع عضو الاتحاد سمير أبو علي مع رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة وباقي أعضاء الاتحاد من حيث الورقة الموقعة من الأندية الثلاث والتي قدمت للاتحاد والتي تشمل ستة مطالب،وقد تم إجراء محادثة تلفونية مع عضو الاتحاد أبو علي للاطلاع منه على فحوى نتائج بحث الورقة المقدمة، وبعد النقاش تم اتخاذ عدة قرارات من قبل المجتمعين على النحو التالي:
أولا : أقر المجتمعون رفض استمرار تجميد المدرب الوطني خالد النبوت مدرب قاعة الشهيد ياسر عرفات في مركز جنين ، وأعادوا المطالبة برفع التجميد عنه فورا ودون شروط.

ثانيا : ثمنوا موافقة الاتحاد الشفوية المطالب الأخرى ، لكنهم طالبوا في الوقت نفسه إقرار هذه الموافقة ضمن التوقيع عليها رسميا، وتسليم نسخة منها للجنة الاولمبية كونها المرجعية العليا لضمان الرجوع اليها في المستقبل في حال حدوث أي خلاف.

أكد الحضور بالإجماع على موقف المدرب الوطني خالد نبوت الذي أصر على عدم تلبية شرط الاتحاد والقاضي بالاعتذار المباشر أو غير المباشر كشرط للتجميد. وقال المدرب خالد النبوت انه لم يخطأ حتى يعتذر ، وما قمت به أنني كنت في معرض مطالبتي بحقوق لاعبي ومدربي المحافظة.

من جهته أكد سعيد العموري على أهمية المحافظة على مصلحة اللاعبين والمدربين وتنظيم العلاقة مع الاتحاد بشكل يحقق مصلحة الجميع في النهاية، وأضاف أن التصريحات الإعلامية التي أدلى بها المدرب النبوت كانت تصريحات رسمية وهو عبر عن موقف ولم تكن شخصية كما جاء في كتاب الاتحاد، وقال نحن متمسكون به مدربا لقاعة الشهيد ياسر عرفات ونتمنى من الاتحاد رفع التجميد عنه عاجلا لما فيه مصلحة اللعبة والرياضيين والمركز.