الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الاعلى للشباب والرياضة يختتم فعاليات معسكر "صناع الغد"

نشر بتاريخ: 15/09/2014 ( آخر تحديث: 15/09/2014 الساعة: 14:15 )
رام الله – معا - الفارعة اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: اختتم المجلس الأعلى للشباب والرياضة في الشمال فعاليات معسكر "صناع الغد" في مركز الشهيد صلاح خلف بالفارعة، بحضور مساعد الأمين العام، غسان قبها، الذي القى كلمة أكّد من خلالها على أهمية العمل الشبابي واحترام الوقت وادارته، وكيفية الوصول للقيادة الحقيقية، التي تسعى للنهوض بالمجتمع.

وأشار قبها إلى توجهات رئاسة المجلس في فصل قطاعي: الشباب والرياضة كي يقوم كل منهما بواجبه الوظيفي على أكمل وجه.

وكان المعسكر ركز على مواضيع تهتم بالشباب، بشكل مباشر، وتزيد من الوعي الذاتي لديهم، من اجل بلوغ غد أفضل، وبهدف اخراج فئات أعظم بحيث تكون قادرة على القيادة الحقيقية والفعالة في المجتمع والامة، واشتمل التدريب، ايضا، على اهمية العمل التطوعي الذي يعزز من انتماء المواطن لبلده، باعتباره اساس نهوض اية دولة.

وتدرب المشاركون على كيفية الاتصال والتواصل بينهم ويبن المجتمع، وكيفية الحصول على المبادرات الشبابية عبر تطبيق الافكار الابداعية التي تساعد الشاب والشابة على القيادة الفعالة والمصممه على بناء عمل شبابي موحّد بين أرجاء الوطن، وكيفية التواصل بينهم ليقوموا بتغيير المجتمع للأفضل ولإكمال ما تم العمل به مسبقا وبناؤه.

واستضاف المعسكر محافظ طوباس، ربيع الخندقجي، واكد بدوره على اهمية العمل التطوعي الشبابي، خصوصا على صعيد بناء الدولة وتحديد مصير اية أمة.
واجاب المحافظ على اسئلة المشاركين الذين عبّروا عن سعادتهم لتواجده بينهم، وفي نهاية المعسكر تمّ تكريم المدربين والميسرين والمشاركين من المجلس والادارة العامة للشؤون الشبابية.