الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد رفع الاثقال يوزع مساعدات اغاثية على المتضررين من افراده

نشر بتاريخ: 15/09/2014 ( آخر تحديث: 15/09/2014 الساعة: 14:47 )
غزة- معا - لجنة العلاقات العامة والإعلام :قام الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال بتوزيع مساعدات اغاثية عاجلة، صباح الاحد، بالشراكة مع مؤسسة التعاون وبتمويل من جمعية الهلال الأحمر الكويتي على المتضررين من اسرة الاتحاد بسبب الحرب الإسرائيلية الاخيرة على قطاع غزة .

وشملت المساعدات، طروداً غذائية، وطروداً صحية، ومنظفات، وفرش ومخدات وأغطية، لـ60 عائلة للمتضررين من أسرة رياضة رفع الاثقال في قطاع غزة.

وتم توزيع المساعدات في مركز الاتحاد لتدريب المنتخب الفلسطيني لرفع الاثقال بنادي غزة الرياضي غرب مدينة غزة , والذي تقدم الاتحاد بجزيل الشكر والامتنان والتقدير لعميد الاندية الفلسطينية غزة الرياضي على هذا الاحتضان.

وأوضح امين سر الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال بهاء العشي، أن توزيع المساعدات الإغاثية العاجلة على المتضررين من اسرة لعبة رفع الاثقال في قطاع غزة جاءت بعد توجيهات من معالي رئيس الاتحاد السيد عزام الشوا بهدف التخفيف من حجم المعاناة والمأساة التي تعرضوا لها في الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة والتي يعتبرها من ضمن مسؤولياته الاجتماعية .

وقال العشي: نحن في الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال ممثلاً بالسيد رئيس الاتحاد عزام الشوا والامين العام بهاء العشي وكافة افراد اسرة رفع الاثقال نتوجه بالشكر والتقدير ، لمؤسسة التعاون وكافة العاملين فيها على تقديمهم الإغاثة العاجلة وعلى دورها الداعم لشعبنا في هذه الظروف الصعبة الناتجة عن العدوان.

كما تقدم العشي باسمه وباسم معالي رئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال بالشكر والتقدير من دولة الكويت الشقيق أميراً وحكومةً وشعباً على دورهم الهام في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة على مدار التاريخ.