الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

" الغول"يفتتح دورات تجمع قدسنا بدورة في الاعلام الرياضي الاسبوع القادم

نشر بتاريخ: 15/09/2014 ( آخر تحديث: 15/09/2014 الساعة: 16:11 )
القدس- معا : يستعد تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية لاطلاق سلسلة من الدورات التأهليلية والتنشيطية في الالعاب الجماعية والفردية، وذلك من خلال المنحة المقدمة من برنامج الامم المتحدة الأنمائي.

وتشتمل الدورات على برامج تأهيلية لمدربين في كرة القدم وكرة الطائرة ، وتأهيل مدربي بناء الاجسام ورفع الاثقال وتأهيل حكام كرة السلة وتستهدف لاعبي الاندية والاتحادات الرياضية والطلاب الجامعيين من جامعة القدس، وتقام الدورة في مركز جمعية برج اللقلق بالبلدة القديمة من القدس وفي مقر تجمع قدسنا.

ويستعد التجمع لأطلاق دورة متخصصة في الاعلام الرياضي "المكتوب والمقروء والآلكتروني والتصوير الفوتوغرافي" اعتبارا من يوم الأحد القادم ولمدة اسبوعين يحاضر فيها الزميل الاعلامي منير الغول المحرر الرياضي لصحيفة القدس والزميل الاعلامي منتصر ادكيدك.

وتتزامن الدورة الاعلامية مع مرور 30 عاما على بداية العمل الصحفي للزميل الغول الذي انطلق في العام 1984 من صحيفة الميثاق المقدسية وانتقل في اواخر العام 1986 لصحيفة القدس ولا زال على رأس عمله محررا للقسم الرياضي فيها وعليه سيخصص واحدة من محاضراته للحديث حول تجربته الصحفية الكبيرة في حين سيتصدى الزميل منتصر ادكيدك للحديث عن الصتصوير الفوتوغرافي والاعلام الألكتروني والتطورات الالكترونية الهائلة التي تواكبه.

وسيقام في ختام الدورة حفل لتكريم الخريجين وتوزيع الشهادات عليهم في حين قرر التجمع إقامة حفل تكريمي للزميل الغول تقديرا لسنوات عمله في خدمة الحركة الرياضية والاعلامية في فلسطين وستعلن ادارة التجمع عن ترتيباته في ختام الدورة.

وأشار المدير التنفيذي لتجمع قدسنا وسام البخاري ان التسجيل ما زال مستمرا لهذه الدورة ودورة حكام كرة السلة التي ستقام في نفس الفترة تقريبا ويحاضر فيها الخبير السلوي ناصر البدرساوي رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الفلسطيني، وسيصار للتسجيل للدورات الفنية "التدريبية والتحكيمية" في مقر التجمع بالقدس.