الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الفلسطيني للجودو يواصل نشاطه في غزة بعد الحرب

نشر بتاريخ: 16/09/2014 ( آخر تحديث: 16/09/2014 الساعة: 16:56 )
غزة- معا : أفاد نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو الدكتور أحمد أبو زايدة، أن الاتحاد نظم رحلة ترفيهية على شاطئ بحر غزة لكافة المدربين واللاعبين في الاتحاد من غزة وذلك بعد انتهاء العدوان الإسرائيلي الهمجي على أهلنا في غزة ،حيث جاءت هذه الرحلة للدفع المعنوي للجميع وحتى نثبت أننا مستمرون في تحقيق أهدافنا وتطلعاتنا وآمالنا ولن يقهرنا العدو الإسرائيلي ولا همجيته، وسنبقى على هذه الأرض لان على هذه الأرض ما يستحق الحياة .

وكان من بين الحضور الدكتور احمد أبو زايدة رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو والمدرب وعضو مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للجودو إياد محسن وكل من ورائد مهرة ومحمد عبد القادر ونضال النشاصي ومجموعه من اللاعبين.

كما وأشاد الدكتور احمد أبو زايدة نائب رئيس الاتحاد بالتواصل الأخوي من قبل الإخوة في الاتحاد الفلسطيني للجودو على مدار هذه الحرب الشرسة وأكد ان هذا الامر إن دل فإنما يدل على أننا شعب واحد ودمائنا واحدة ,وخص بالذكر عضو مجلس إدارة الاتحاد وأمين صندوقه زياد صبيح والمهندس محمد صبيح أمين سر الاتحاد .
كما وقدم الدكتور احمد الشكر لزياد صبيح والمهندس محمد صبيح على تحمل المسئولية الكاملة للمحافظة على صالة التدريب الخاصة بالجودو وذلك بدفع إيجار هذه الصالة لمدة عام.
ووجه د. ابو ريدة الشكر لكل من ساهم في مواصلة العمل والتواصل مع آسرة الاتحاد في غزة سواء من فلسطين أو من خارجها.