الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عمان: سيدات وزارة الصحة لكرة الطاولة يحققن أولى انتصاراتهن

نشر بتاريخ: 16/09/2014 ( آخر تحديث: 16/09/2014 الساعة: 16:25 )
القدس - معا - حقق فريق سيدات وزارة الصحة لكرة الطاولة، أولى انتصاراته في معسكره في العاصمة الأردنية، عمان بفوزه على نادي سمر الرياضي من محافظة إربد في المباراة التي أقيمت على صالة مدينة الأمير حسن للشباب.

وتحقق فوز سيدات الوزارة عن طريق اللاعبات سناء أبو زعرور، وسمر الدمنهوري، وزكية دويكات، واللاعبة عروب العمري، وسيقابل يوم غد النادي الأرثدوكسية في العاصمة عمان.

وكان وفد وزارة الصحة وصل إلى المملكة الأردنية، وكان في استقبال البعثة رئيس نادي الشجرة الرياضي عبد الله الشبول، ومسؤول النشاط الرياضي في النادي قيس عبابنة، واستهل الوفد الجولة بزيارة إلى محافظة إربد التقى خلالها المحافظ حسان العساف، بحضور رجل الأعمال أحمد الحايك، وأشاد العساف بالعلاقة التاريخية التي تربط الشعبين الفلسطيني والأردني وآليات التعاون التي تسهم في تعزيز هذه العلاقة.

بدوره، عبر رئيس الوفد الدكتور كمال الوزني عن شكره وامتنانه للشعب الأردني لما يقدمه من دعم لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني، مؤكداً عمق العلاقة التاريخية بين الشعبين، مثمناً الجهود التي يبذلونها في إنجاح هذه الفعالية الرياضية.

وفي نهاية اللقاء، قدم الوزني الدرع باسم وزارة الصحة إلى المحافظ تقديراً لجهوده واهتمامه بهذه الفعالية.

كما قام زار الوفد غرفة تجارة إربد، حيث كان في استقباله مدير الغرفة التجارية فريد الروسان الذي تحدث عن أهمية هذه الفعاليات في تعزيز أواصر الأخوة بين أبناء الشعب الأردني والفلسطيني الذي تميزت عبر التاريخ بوحدة الدم.

من جانبه، شكر الوزني مدير غرفة محافظة إربد على حفاوة الاستقبال، وقدم درعاً تكريما له.