الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حسن حجاج : الفريق عاد من جديد وجميل ردايدة مديرا فنيا للترجي

نشر بتاريخ: 17/09/2014 ( آخر تحديث: 17/09/2014 الساعة: 16:39 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - قال حسن حجاج المدير الفني لفريق جبل المكبر في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة فريقه مع فريق الترجي ان المكبر لعب بشكل افضل من الترجي وكان من المستحق ان تنتهي المباراة بالتعادل فقد كانت هجماتنا الاخطر ووصلنا الى مرمى الترجي اكثر فيما اعتمد فريق الترجي على الهجمات المرتدة مستفيدا من سرعة امجد زيدان وكفاءته.

وحول وضع الفريق خاصة عدم انتظامه في التدريبات، قال ان الفريق عاد من جديد وانتظم في تدريباته بعد فترة انقطاع ومن هنا شاهدنا ضعف اللياقة البدنية عند الفريق والتي استغلها الترجي وحقق هدفين، ومن هنا سيتم العمل في المستقبل على رفع منسوب الياقة عند اللاعبين بالاضافة الى انني طلبت من الادارة التعاقد مع اربعة لاعبين ووعدتني لجنة تسيير الاعمال التي شكلت حديثا بذلك.

وأضاف انا متفائل فقد عاد الفريق للتدريب وعاد الجمهور وهذا ما لاحظناه فلن ينقطع الجمهور الذي حضر عن التشجيع واعتقد ان فترة توقف الدوري سأستغلها افضل استغلال من اجل معالجة العيوب في الفريق.

أما المدير الفني الجديد لفريق الترجي " جميل ردادية " فقال : لقد تعاقدت مع ادارة الترجي كمدير فني للفريق وحضرت تدريبا يوم امس وقدت الفريق انا وبقية الزملاء من الترجي باعتباري مديرا فنيا جديدا.

وحول اداء الحكام خاصة وان المباراة يمكن ان توصف بانها خشنة الا ان الحكم لم يرفع البطاقات الصفراء سوى ثلاث مرات قال: هذا من اختصاص الحكم وأكيد الحكم يطبق القانون وهو الاقرب الى الحادثة وبالتالي يستطيع تقديرها.

وكان سليم ابو حماد رئيس نادي الترجي قد صرح " لمعا " قبل المباراة بأنه يعمل على نار هادئة والترجي يعد العدة للاستحقاق الاسيوي عن طريق التعاقد مع اربعة لاعبين من قطاع غزة وما هي الا ايام وتحل القضية وخاصة اننا نريد ان نظهر في الاستحقاق الاسيوي بالشكل الافضل .

وحول موضع المدير الفني لفريق الترجي قال ان هذه القضية ستحل قريبا .