الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رجل الأعمال فاروق الشامي في ضيافة ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني

نشر بتاريخ: 17/09/2014 ( آخر تحديث: 17/09/2014 الساعة: 16:12 )
الخليل - معا - استضاف ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني ممثلاً برئيس وأعضاء مجلس إدارته رجل الأعمال الفلسطيني الأصل فاروق الشامي صاحب مجموعة شركات "فاروق سيستيم الامريكية" والاهم في عالم مستحضرات التجميل, برفقة رجل الأعمال الفلسطيني طارق النتشه صاحب شركة الهدى للمحروقات والعديد من المشاريع الأخرى.

حيث أطلع رئيس الملتقى محمد نافذ الحرباوي الضيوف على أهداف الملتقى وانجازاته على مدار عشرون عاماً, والقاعدة الاقتصادية المهمة الذي يشكلها أعضاؤه ومدى مساهمتهم في تدعيم الاقتصاد الوطني.

هذا وقد أشاد فاروق الشامي بأهمية محافظة الخليل من الناحية الاقتصادية, وقدرة أبنائها على خلق فرص استثمارية مما يساهم بشكل فعال ومؤثر في تدعيم بنيان الاقتصاد الفلسطيني والعمل على الحد من معدلات البطالة.
|296645||
كما واتفق الطرفان على ضرورة العمل على جميع الأصعدة ومع مختلف الأطراف المحلية والدولية, لتوفير عناصر الاستثمار وتطوير بنيته التحتية وبذل كافة الجهود الممكنة بهدف تشجيع الاستثمار الأجنبي واجتذاب المستثمرين في الشتات, لما لذلك من أهمية في النمو الاقتصادي.

والجدير بالذكر أن رجل الأعمال الأمريكي والفلسطيني الأصل هو من بلدة بيت عور غرب رام الله وصاحب اكبر الشركات الامريكية التي توظف أكثر من 10,000 عامل, ويمتد نشاطها في أكثر من 100 دولة حول العالم ومنها فلسطين, وحاصل على العديد من براءات الاختراع في مواد التجميل على مستوى العالم والعديد من الجوائز العالمية.