الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة تجارة المواد الغذائية تكرم المساهمين معها في حملة سنابل الخير

نشر بتاريخ: 17/09/2014 ( آخر تحديث: 17/09/2014 الساعة: 18:16 )
الخليل - معا- الأفران والصحفيين والإعلاميين ومحطات التلفزة والإذاعات الوطنية والصحف المحلية وأسرة الشهيد نادر ادريس والطفلة جيهان النجار الذين ساهموا ودعموا حملة سنابل الخير 3 التي جاءت بمبادرة من أعضاء النقابة لدعم ومناصرة أهلنا الذين عانوا ويلات الحرب وما تعرضوا له من قتل وتخريب وتهجير في قطاع غزة.

وقد حضر حفل التكريم رئيس وأعضاء نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل ومساعد محافظ محافظة الخليل وعضو الامانه العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين وعدد من مسؤولي الإذاعات والصحف المحلية والهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطيني ووكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" وفضائية معا ووكالة معا الإخبارية بالإضافة إلى أصحاب الأفران في محافظة الخليل وأسرة الشهيد نادر ادريس والطفلة جيهان النجار التي كانت أول من تبرع بمدخراتها لدعم أهلنا في قطاع غزة كما حضر الحفل عدد من الشخصيات والوجهاء في المحافظة .

وتخلل حفل التكريم إلقاء عدد من الكلمات التي أشادت بدور النقابة وأهمية العمل التي تقوم به من خلال مساهماتها في خدمة المجتمع وتوعية المواطنين رغم حداثة عهدها بالإضافة إلى أنشطتها ومشاريعها الأخرى التي لها دور في تنمية الاقتصاد الوطني وتنشيط الحركة التجارية في المحافظة.

وأكد مساعد محافظ محافظة الخليل الدكتور رفيق الجعبري على أهمية العمل الجماعي والدور الهام الذي تقوم به نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل في تنشيط الحركة التجارية في المحافظة وتوحيد التجار تحت مظلة واحده للدفاع عن حقوقهم والقيام بواجباتهم تجاه هذا القطاع والوطن. كما أشار إلى أهمية العمل على مقاطعة المنتجات الإسرائيلية ودعم المنتج الوطني الفلسطيني.

و ألقى عضو الامانه العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين جهاد القواسمه كلمة أشار فيها إلى الجهود والتضحيات العظيمة التي بذلها الصحفيين والإعلاميين خلال تغطيتهم لأحداث الحرب على قطاع غزة. مشيرا إلى عدد الصحفيين الذين استشهدوا وأصيبوا خلال هذه الحرب وأهمية الدور الذي لعبه هؤلاء الصحفيين في فضح ممارسات الجيش الإسرائيلي والجرائم التي ارتكبها بحق أهلنا في قطاع غزة.

وفي نهاية الحفل قام رئيس النقابة عبد المحيي قفيشة بتقديم الشكر والتقدير لمحافظة الخليل وقطاع الصحافة والإعلام والعاملين فيه والى أصحاب الأفران والى أسرة الشهيد نادر ادريس الذي استشهد وهو ما يزال يعمل على خدمة حملة سنابل الخير لدعم ومناصرة أهلنا في القطاع كما تم الاستماع إلى أنشودة ألقتها الطفلة جيهان النجار إهداء منها لأطفال قطاع غزة.

وقد بلغت قيمة المساعدات والدعم الذي تم إرساله إلى قطاع غزة عبر حملة سنابل الخير 3 التي تنفذها نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل ما يقارب اثنان مليون شيكل إسرائيلي وما زالت الحملة مستمرة للتخفيف من معاناة المواطنين في القطاع.