الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خسارة فادحة لقلنديا : نزار شحادة يبتعد هذا الموسم عن الملاعب للإصابة

نشر بتاريخ: 18/09/2014 ( آخر تحديث: 18/09/2014 الساعة: 18:34 )
القدس - معا - محمد مناصرة - اطاحت الاصابة التي المت بكابتن فريق قلنديا نزار شحادة خارج اسوار دوري الدرجة الاولى بكرة السلة منهيةً موسمه السلوي مع فريقه.

واصيب شحادة خلال لقاء عيبال وقلنديا الذي تفوق فيه الاخير بقطع كامل في الرباط الصليبي وتمزقٍ في الهلال الغضروفي، وخرج في الربع الثاني من اللقاء متألما بشدة ليتم نقله الى المشفى مباشرةً.

وبهذا يودع شحادة موسمه السلوي مع فريقه تاركاً اياه متربعاً على صدارة الدوري برصيد 16 نقطة من 8 انتصارات ورصيد خالٍ من الهزيمة.

وسيجري كابتن قلنديا عملية جراحية بعد اربعين يوماً في ركبته، ويأمل شحادة بان يتعافى سريعاً للعودة الى الملاعب والمشاركة مع فريقه في الدوري الممتاز في حال تاهله.

وتمنى شحادة ان يواصل فريقه سلسلة انتصاراته في الدوري وان لا يتاثر الفريق بغيابه، مطالباً زملاءه في الفريق ببذل اكبر مجهود ممكن من اجل الوصول الى دوري الدرجة الممتاز والعودة الى مكانه بين كبار اندية فلسطين بعد عامٍ واحد من الهبوط واضعاً كل الثقة في زملاءه بالوصول الى هدفهم المأمول.

ويعد نزار شحادة احد ابرز اللاعبين الذين انجبتهم كرة السلة في قلنديا، حيث لمع بريقه في مركز شباب قلنديا وقاده للمرة الاولى الى الدوري الممتاز عام 2007، وخاض تجربة احترافية لموسم واحد مع بيرزيت الرياضي قبل ان يعود الى ناديه الام قلنديا، وكان شحادة قد مثل منتخب فلسطين الوطني، حيث يلعب كصانع العب وصمام امان ويعد من ابرز لاعبي فلسطين في تسديد الرميات الثلاثية، كما يعمل كمدرباً للفئات السنية في مركز شباب قلنديا.