الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العويوي عشية الديربي : علاقتنا مع الظاهرية علاقة وثيقة

نشر بتاريخ: 18/09/2014 ( آخر تحديث: 18/09/2014 الساعة: 19:10 )
الخليل- معا - ناصر المحتسب – شبكة العميد الاعلاميه – وجه رئيس نادي شباب الخليل المهندس ماهر العويوي نداء حارا إلى جماهير وعشاق عميد الأندية الفلسطينية (شباب الخليل) بضرورة الانضباط والتشجيع النظيف على المدرجات, أثناء لقاء فريقهم مع شقيقه فريق شباب الظاهرية في كلاسيكو فلسطين يوم الجمعة 19/9/2014 , ضمن مباريات الدوري الفلسطيني العام (دوري جوال للمحترفين) على ستاد دورا.
وشدد العويوي على أن المباراة أخوية بامتياز تجمع فريقين عريقين من أبناء محافظة الخليل, وان المباراة تعادل ثلاث نقاط فقط خلال مدة أل تسعين دقيقه.

وأكد المهندس العويوي أن علاقة الناديين علاقة وثيقة لا يمكن لها أن تنفصل بين ليلة وضحاها, وطالب الجماهير الحاضرة الحاشدة بضرورة التشجيع النظيف الخالي من التعصب الأعمى, لأن الرياضة الفلسطينية أصبحت ذات بعد وطني هام من الدرجة الأولى, وأوضح أن هناك منجز وطني يجب الحفاظ عليه من الجميع, وتمنى التوفيق لجميع الفرق الفلسطينية في جميع الدرجات, خاصة العميد والظاهريه.

وفي سياق متصل تقدم العويوي بالتهنئة القلبية للمنتخب الفلسطيني على النتائج الباهرة التي حققها في مشواره الأخير, وبين أن زمن المشاركات من اجل المشاركة قد ولى الى غير رجعة وان هذا هو زمن المشاركة من اجل المنافسة, بفضل الانتماء الصادق للاعبين والمدربين, وبفضل القيادة الحكيمة التي ينتهجها سيادة اللواء جبريل الرجوب.

وعلى نفس الصعيد وجه تحياته وتهنئته القلبية العميقة لأسرة نادي هلال القدس إدارة ولجان ولاعبين ورابطة مشجعين, بمناسبة فوز الهلال المقدسي بكأس السوبر الفلسطيني مؤخرا, وبين أن القدس الشريف تستحق الفوز والتكريم من الجميع لما لها من قدسية ومكانة مرموقة في قلوبنا جميعا, كما وجه شكره لجميع وسائل الإعلام المختلفة التي تقف وتدعم الرياضة الفلسطينية بكل الوسائل والأساليب.