الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاولمبية واتحاد التايكواندو يكرمان المدرب الالماني في اللعبة

نشر بتاريخ: 20/09/2014 ( آخر تحديث: 20/09/2014 الساعة: 14:56 )
رام الله – معا - اعلام اللجنة الاولمبية : قدم منذر مسالمة الامين العام للجنة الاولمبية درعا تقديريا للمدرب الالماني السيد اوركشيون، وذلك نظير خدماته في تدريب منتخبات التايكواندو عند دمج لاعبي الاندية في الدورة التي اقيمت على صالة ماجد اسعد بالبيرة واستمرت لمدة اسبوعين.
جاء ذلك خلال الاحتفال الذي اقيم ظهر امس في مقر اللجنة الاولمبية الفلسطينية، بحضور مدير عام الاتحادات الرياضية ابراهيم الصباح وبدر مكي وزايد ابو سنينة وسحر ابو عرار من الاولمبية، وعمر كبها رئيس اتحاد التايكواندو ومحمد ابو ارميلة ووسام سدر.

وقد ثمن مسالمة دور المدرب الالماني في اقامة الدورة التدريبية، ذلك توطئة لمشاركة لاعبينا في الاستحقاقات الخارجية، مشيدا بجهود الممثلية الالمانية وتعاونها في المجال الرياضي في تطوير لعبة التايكواندو، كما عبر مسالمة عن تقديره لدور الاتحاد كونه اتحادا فاعلا ونشيطا في مجاله.

فيما اكد عمر كبها رئيس الاتحاد على طموح اتحاده بالتميز من خلال المشاركات الخارجية التي اصبح خلالها لاعبونا يمثلون الوطن للحصول على الميداليات، بحيث اصبحنا ندا لجميع المنافسين، مثمنا دور اللواء جبريل الرجوب بالنهوض بالحركة الرياضية، ومؤكدا ان اتحاده يسير ضمن خطة مدروسة، معربا عن تقديره لدفئ العلاقة التي تربط اتحاده باللجنة الاولمبية.

كما شكر المدرب الالماني من جانبه اتحاد اللعبة مشيدا بالمستوى الذي ظهر به المشاركون في الدورة، والذي يعول عليهم بقوة في تمثيل فلسطين، مؤكدا رغبته في الحضور ثانية لخدمة لعبة التايكواندو .
وكان كبها قدم باسم اتحاد اللعبة هدية من التراث الفلسطيني للمدرب الالماني السيد اوركشيون.