الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"حجاج" سأغادر اذا لم تلبى مطالبي .."الشرباتي " اتصلنا بالخطيب

نشر بتاريخ: 20/09/2014 ( آخر تحديث: 24/09/2014 الساعة: 20:32 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري :قال الكابتن حسن حجاج المدير الفني لفريق المكبر ان خسارة فريقه السابقة امام ترجي واد النيص سببها اخطاء دفاعية وسوء اللياقة البدنية.

جاءت تصريحات حجاج في المؤتمر الصحفي الذي عقده مع مدرب فريق اهلي الخليل سامر الشرباتي عقب مباراة فريقهما "المكبر وأهلي الخليل " في مباراة دوري جوال للمحترفين والتي جرت على ملعب الخضر يوم الجمعة وانتهت بفوز المكبر 2/1.

وقال حجاج كنت اعتقد ان فريق اهلي الخليل افضل حالا من الترجي ومن هنا ركزت على الدفاع ولعبت بطريقة دفاعية ، وكنت اسعى الى احراز هدف مبكر والمحافظة علية وهذا ما تحقق فعلا .
وتابع حديثه قائلا : تراجع اداء المكبر في الثلث الاخير من وقت المباراة، اجرينا تغييرات كانت ضرورية للاعبين الذي تراجع اداءهم لعبنا بخمسة مدافعين في الدقائق الاخيرة .
ولكن والحقيقة انني فوجئت بأداء الاهلي لكنني اتوقع ان يكون افضل في الايام القادمة، وهذا ايضا ما اتوقعه لفريق المكبر الذي يعاني من مسألة ضعف اللياقة البدنية .
|296992 * حسن حجاج |
وقد وعدتنا لجنة تسيير الاعمال بحل قضية اللاعبين احمد علان ، فادي علان وشادي علان ، وأذا ما استمرت الامور بهذا الشكل سأغادر المكبر ، فالاعلام لا يرحم والمتابعين لا يرحمونني .
وأضاف : لقد قدمت استقالتي قبل ان يبدأ الموسم لكن لعلاقاتي مع اهل جبل المكبر ومورست علي ضغوط وقبلت بالبقاء لكن لن اقبل ان تستمر الاوضاع بهذا الشكل وانا متفائل خيرا من اللجنة الحالية التي تسيير الاعمال .

أما سامر الشرباتي " مدرب حراس المرمى في اهلي الخليل " فقال : لقد قدت الفريق اليوم وانا شخصيا مدربا لحراس المرمى ولكن لعدم وجود مدير فني طلب مني ذلك .
وأضاف لقد سنحت لنا عدة فرص والهدف الاول جاء من خطأ دفاعي واتمنى ان تنتهي مشكلة المدرب في الايام القليلة القادمة ، فقد تم توجيه كتاب لاتحاد كرة القدم من اجل اعطاء اذن خاص للكابتن فراس ابو رضوان لقيادة الاهلي واتمنى من الاتحاد ان يوافق على ذلك .
|296991 * سامر الشرباتي|
وتابع الشرباتي حديثه قائلا ان الفريق جاهز بدنيا لكن ينقصة ادارة المباراة لعدم وجود مدير فني وهذا سببا ارباكا للاعبين .

وحول ما تناقلته وسائل الاعلام من وجود مفاوضات مع الدكتور مازن الخطيب لقيادة الفريق قال الشرباتي نعم هناك مفاوضات واتصالات مع الدكتور الخطيب .