الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال موسى : اللعب كمنظومة واحدة هي سبب تأهل المنتخب

نشر بتاريخ: 21/09/2014 ( آخر تحديث: 21/09/2014 الساعة: 19:18 )
بيت لحم - معا - وسيم ابو تركيا: قال لاعب نادي شباب الخضر والمنتخب الوطني هلال موسى أن التأهل لدور ال 16 من بطولة الالعاب الاسيوية مع المنتخب الاولمبي جاء بفضل التكاتف من قبل اللاعبين واللعب لرفع إسم فلسطين عالياً .
وأضاف بأن المنتخب لن يكون فريسة سهلة للمنتخب الياباني بل نداً قوياً عنيد خصوصاً في ظل المعنوياتالعالية التي يتمتع بها الفريق بعد هذا الإنجاز الكبير .

هذا وقد أشاد موسى بالعقلية التي يمتلكها المدير الفني للمنتخب عبد الناصر بركات حيث قال بأنه مدرب قدير ومحنك ويدرس الخصم بأفضل صورة ويقوم بتحضيرنا لكل مباراة على أفضل وجه مدققاً على كل صغيرة وكبيرة في تفاصيل المباريات وطريقة اللعب , وهذا هو سر نجاحه ونجاح المنتخب , فالمنتخب يعمل كمنظومة واحدة دفاعياً وهجومياً .

وأضاف بأن المنتخب يمتلك الحارس رامي حمادة وهو ذو موهبة عظيمة وشخصية رائعة والذي يستحق الإشادة نسبة الى اداءه المشرّف حيث وصفه بالشخص المناسب في المكان المناسب منوهاً بأنه حارس فلسطين المستقبلي .

وحول فريقه نادي شباب الخضر الذي تأجلت له مباراتان بسبب مشاركة اربعة من لاعبي الفريق مع المنتخب الاولومبي قال :
أتمنى أن لا يؤثر ضغط المباريات عند العودة من المنتخب على نتائجنا وأن نكون عند حسن الظن , كما أتمنى أن يحقق الكابتن وليد فطافطة برفقة اللاعبين والإدارة والجمهور المطلوب ليقود الفريق للإنجازات التي يطمح لها .

واختتم حديثه قائلاً : أتوجه بالشكر لجميع أعضاء المنتخب من مدربين وإداريين ولاعبين على الجهود المشتركة التي اهلتنا للوصول للنتائج الطيبة التي حققناها وأتمنى أن نستمر في حمل رسالة الشعب الفلسطيني وتمثيل الوطن بأفضل صورة في الاستحقاقات الدولية فكلنا نطمح بأن نكون اسعدنا ولو بقليل شعبنا الفلسطيني الي يستحق الفرح .