الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القوة التنفيذية كتيبة شمال غزة تقيم مهرجان "وسام العزة" تكريما لشهداء وجرحى القوة

نشر بتاريخ: 06/08/2007 ( آخر تحديث: 06/08/2007 الساعة: 09:57 )
غزة -معا- اقامت القوة التنفيذية "كتيبة شمال مدينة غزة" حفلا تكريميا لشهداء وجرحى القوة التنفيذية, في مبنى المشتل "المخابرات سابقا " بحضور القائد العام للقوة ابو عبيدة الجراح، ونائبة عماد العمصى، ومحمد المدهون ممثل رئيس الوزراء المقال اسماعيل هنية, وخالد ابو هلال الناطق السابق باسم وزارة الداخلية, وعدد من افراد القوة، واهالى الشهداء والجرحى وتضمن الحفل عروض عسكرية.

واكد ابو عبيدة :"ان المرحلة التي استشهد فيها افراد القوة هي مرحلة حساسة بين برنامج الاصلاح من جهة وبرنامج الفساد من جهة اخرى".

واشار ابو عبيدة "الى ما يحدث في الضفة هو الدليل بأن "التيار الانقلابي" الذي حاول التخريب والانقلاب ونشر الفلتان في غزة هو نفسة الذي يعربد في الضفة"- على حد تعبيره.

من جهة اخرى وجه يوسف الشرافي النائب في المجلس التشريعي المقال التحية لكل افراد القوة التنفيذية, والمؤسسين لها, ولوزير الداخلية الاسبق سعيد صيام.

واضاف الشرافي :"نحن ننظر بعين الاستغراب لما قاله الرئيس عباس بانه يريد ان يحفظ الامن, اي امن هذا ؟ , الامن في غزة تحت ايدي رجال التنفيذية وهو تحت السيطرة والامن, ومن اراد معرفة حقيقة القضاء على الامن فلينظر الى شواطىء بحر غزة اما فى الضفة الغربية فالاحصائيات تقول ان المؤسسات التى سرقت ونهبت من قبل قاربت 700 مؤسسة".