الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللد: شجار يتخله إصابات بعيارات نارية ودهس طفل

نشر بتاريخ: 22/09/2014 ( آخر تحديث: 22/09/2014 الساعة: 12:05 )
اللد - معا - اعتقلت شرطة اللد الإسرائيلية خمسة مشتبهين بالتورط في عمليات إطلاق العيارات النارية، الليلة الماضية، والتي أدت إلى اصابة شابين عربيين بجراح خطرة ومتوسطة، ودهس طفل في الـ11 من عمره في المنطقة الصناعية في المدينة. وقد تم نقل الجرحى إلى مستشفى "أساف هروفيه" لتلقي العلاج الطبي، حيث قالت مصادر طبية لمراسل "معا" إنّه لا يوجد خطر على حياتهم.

من جانبها قالت الشرطة إنه يستشف من التحقيقات أن الخلفية تعود وعلى ما يبدو لشجار الذي كان قد تطور ما بين حمولتين متخاصمتين من السكان هناك، تخلله تبادل اطلاق العيارات النارية ودهس الطفل.

والى ذلك قامت قوات معززة من مركز اللد وأخرى خاصة خلال ساعات الليلة الماضية بمداهمة مكان سكن الحمولتين مع تنفيذ اعتقال 5 مشتبهين بالضلوع في جملة هذه الاحداث، إضافة إلى ضبط بندقية ومسدس وكمية من الذخيرة.
هذا ومن المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم الاثنين إحالة 3 مشتبهين من ضمن الخمسة لمحكمة الصلح لتمديد فترات اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية، بينما تم لاحقا اخلاء حال سبيل مشتبهَيْن آخرَيْن بشروط كفالة مناسبة مع توقع تنفيذ اعتقالات أخرى لمشتبهين اضافيين الى جانب مواصلة اعمال البحث وراء السائق المشتبه الضالع بعملية الدهس ومركبته بعد فراره من هناك، حسبما جاء من الناطقة بلسان شرطة إسرائيل للإعلام العربي، لوبا السمري.