الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العيسه يعلن إفتتاح أعمال اللجنة الزراعية الفلسطينية الأردنية المشتركة

نشر بتاريخ: 22/09/2014 ( آخر تحديث: 22/09/2014 الساعة: 13:22 )
رام الله - معا - أعلن وزير الزراعة شوقي العيسه بحضور نظيره الأردني د.عاكف الزعبي عن إفتتاح أعمال اللجنة الزراعية الفلسطينية الأردنية المشتركة، والتى تهدف الى تعزيز التعاون المشترك بين الوزارتين، والى التأكيد على إستمرارية تبادل الخبرات بين البلدين في المجال الزراعي .

ورحب الوزير العيسه بنظيره الأردني والوفد المرافق له خلال لقاءه اليوم الإثنين بالوفد الأردني في مقر الوزارة برام الله، مؤكداً على إستمرار العلاقات المتينة بين البلدين في المجالات الزراعية، بما يضمن تطوير إقتصاد البلدين الشقيقين وفتح الأسواق الأردنية للمنتج الفلسطيني، ما يعزز من صمود المزارعين على أراضيهم أمام الهجمة الإستيطانية وجدار الفصل .

بدوره، ثمن وزير الزراعة الأردني د.عاكف الزعبي العلاقات المتينة بين الشعبين الشقيقن وفي كافة المجالات، مؤكداً على إستمرار دعم المملكة الأردنية الهاشمية لدولة فلسطين في المجال الزراعي، ومتابعة مذكرات التفاهم الموقعة بين الوزارتين .

يذكر أن وزير الزراعة الأردني والوفد المرافق له قد وصل أمس الأحد الى دولة فلسطين، وكان في إستقباله وزير الزراعة الأستاذ شوقي العيسة وطاقم من الوزارة، في زيارة تستمر على مدار يومين لمناقشة كافة القضايا المتعلقة بالقطاع الزراعي .