الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اقليم شمال الخليل يواصل حملة مقاطعة المنتجات والبضائع الاسرائيلية

نشر بتاريخ: 22/09/2014 ( آخر تحديث: 22/09/2014 الساعة: 15:23 )
الخليل - معا - واصلت حركة فتح وبالتعاون مع الشركات والمصانع المحلية حملتها الوطنية في مقاطعة المنتجات والبضائع الاسرائيلية في مناطق شمال الخليل.

ففي اطار هذه الحملة الوطنية قام وفد من اعضاء لجنة الاقليم ممثل بالسيد ناجح مقبل والدكتورة جمال عوض واكرم الشروف وسارة ملحم وبسام غنايم وعدنان قباجة وموسى عوض امين سر حركة فتح في منطقة بيت امر بزيارة ميدانية لمدرسة بيت امر الثانوية للبنين والمدرسة الثانوية للبنات، وتم التوزيع على الطلبة والطالبات تيشيرت يحمل شعار حركة فتح ومقاطعة منتجات وبضائع الاحتلال بالإضافة الى منتوج وطني من العصائر ومشتقات الالبان.

وفي كلمة مدير مدرسة بيت امر الثانوية للبنين علي عقل رحب في الوفد وما حمله معه هذا الوفد من دعم وتثقيف للطلبة حول دعم المنتج الوطني الفلسطيني والتخلص من منتجات وبضائع الاحتلال التي تعود علينا بالمآسي والدمار.

من جانبه اكد ناجح مقبل بان حركة فتح وفية لدماء الشهداء ولآهات الجرحى وصرخات الاسرى الذين ما زالوا يقبعون خلف قضبان سجون الاحتلال وان هذه الحملة التي تقوم بها الحركة تأتي في اطار دعم صمود ابناء شعبنا في الضفة وغزة وعدم التعاطي مع هذا الاحتلال بشتى الوسائل، كما وشكر كافة المصانع والشركات المحلية التي تقوم بالدعم والمساندة وتقديم كافة اشكال الدعم لهذه الحملة الوطنية والتي تعبر عن عمق انتمائهم الوطني للأرض والشعب.

واشار بسام غنايم، في كلمته الى ضرورة تعزيز هذه الثقافة الوطنية لدى ابنائنا الطلبة بشتى الطرق لان هذه الحملة هي احدى الوسائل للتخلص من نير الاحتلال ودحره عن ارضنا، ودعا الجميع الى ضرورة الاهتمام والمساهمة في انجاح هذه الحملة لما تحمله من اخلاق وطنية.

كما وتحدثت مديرة مدرسة البنات الثانوية عن مساوئ المنتج الاسرائيلي وما تقوم به الشركات الاسرائيلية من ترويج لبضاعتها هي حالة من الكذب والخداع مؤكدة بانه تم الكشف عن الكثير من المنتجات الاسرائيلية الغير صالحة للاستعمال البشري في مناطقنا الفلسطينية.

امين سر حركة فتح بإقليم شمال الخليل هاني جعارة أكد بأن حملة مقاطعة المنتجات الاسرائيلية تأتي في اطار تعزيز المقاومة الوطنية الشعبية للاحتلال الاسرائيلي، حيث ان عملية الشراء من البضائع والمنتجات الاسرائيلية تعود علينا بالرصاص والقذائف الصاروخية التي تعمل على تمزيق اجساد اطفالنا وشيوخنا ونسائنا وهذا ما حصل في الحرب والعدوان الاخير على اهلنا في قطاع غزة، لذا على كافة ابناء شعبنا ان يعي مدى خطورة هذه المنتجات على حياتنا وحياة اطفالنا، ودعا كافة المصانع الفلسطينية الى تعزيز جودة المنتجات الفلسطينية الوطنية، كما ودعا التجار الفلسطينيين الى عدم التعاطي مع المنتجات الاسرائيلية والترويج لها في الاسواق الفلسطينية لما لها من تأثير خطير على ابناء شعبنا.

يشار الى ان حركة فتح في اقليم شمال الخليل وبشكل يومي تقوم بزيارات ميدانية الى المدارس التعليمية في شمال الخليل وتعزيز الثقافة الوطنية بمقاطعة المنتجات والبضائع الاسرائيلية، ويتم توزيع منتج محلي على كافة الطلبة والطالبات، كما انه لوحظ مدى الشعور بالرغبة لدى الطلبة والطالبات من اجل القيام بحملات شعبية من قبلهم في بلداتهم.