الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الاخوه يحقق نتائج طيبة في بطولة العاب القوى التصنيفية

نشر بتاريخ: 22/09/2014 ( آخر تحديث: 22/09/2014 الساعة: 15:44 )
طوباس – معا – حقق فريق ألعاب القوى التابع لنادي الاخوه الرياضي في طوباس نتائج طيبة في البطولة التي نظمها الاتحاد الفلسطيني لالعاب القوى في جامعة بيرزيت , وقد شارك في البطولة اكثر من 300 لاعب ولاعبة بهدف تصنيف اللاعبين على مستوى الوطن والبدء في اعداد المنتخبات الوطنية , حيث شاركت الاندية والمدارس والجامعات على مستوى الوطن.

وقد حقق لابوا الاخوه نتائج ممتازه وفي مراكز متقدمه , حيث حقق عبد الله باسم ابو محسن المرتبه الاولى في سباق 100م رجال , وعواد منصور المرتبه الثالثه 200م رجال , واحمد يوسف ابو محسن المرتبه الرابعه 800 م رجال .

وقد اجتمعت ادارة نادي الاخوه الرياضي ممثلة برئيس النادي عنان دراغمه والمدير التنفيذي عبدالرازق دراغمه ومدير دائرة المدربين جلال خضيري باللاعبين , وقدموا الشكر واثنوا على نتائجهم , ووعدوا بتوفير كل ما يلزم للنهوض بلعبة ألعاب القوى على مستوى المحافظة .

بدوره شكر ثائر ابو محسن مدرب الفريق على دعم النادي المتواصل للاعبين وقدم الشكر للاتحاد الفلسطيني لالعاب القوى على حسن التنظيم والضيافه , واكد انه سيكون هناك اهتمام بالفئات العمرية لالعاب القوى في النادي في المراحل القادمة.