الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادعيس يستنكر جريمة الاغتيال في الخليل ويحث وفدنا على التمسك بالثوابت

نشر بتاريخ: 23/09/2014 ( آخر تحديث: 23/09/2014 الساعة: 17:10 )
مكة المكرمة- موفد معا - استنكر الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية الجريمة "الإسرائيلية" البشعة التي قامت بها قوات الاحتلال في مدينة خليل الرحمن باغتيال عدد من أبناء شعبنا صبيحة اليوم، والتي راح ضحيتها الشهيدين مروان القواسمي وعمار أبو عيشة.

وناشد الوفد المفاوض في القاهرة بالتمسك بالثوابت الفلسطينية، وقال :" نحن معكم نسال الله سبحانه وتعالى ان يسددكم على الحق وان تخرجوا بقرارات سديدة لشعبنا ووطننا العزيز".

وأكد وزير الأوقاف والشؤون الدينية أن الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مستمرة على الدوام يومياً من الساعة السادسة صباحاً وحتى العاشرة لتمكين المستوطنين من الصلاة فيه، مشيرا الى أن هذه الممارسات هي إعلان واضح من قبل الاحتلال لتقسيم الأقصى زمانيا، تمهيدا لتقسيمة مكانيا حتى الوصول لمرحلة الهدم الكلي.
|297402|
وناشد دعيس في مؤتمر صحفي عقدة في مكان اقامتة بالمدينة المقدسة، العالمين العربي والإسلامي بالتحرك العاجل لنصرة الأقصى وحمايته من التهويد، مضيفا أن الاقصى ينتظر منهم تحركا كبيرا على الصعيد الشعبي والرسمي، مستنكرا الجرائم "الإسرائيلية" المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته والتي كان اخرها الجريمة البشعة التي قامت بها قوات الاحتلال في مدينة خليل الرحمن والتي أدت لاغتيال الشهيدين مروان القواسمي وعمار أبو عيشة.

وناشد الوفد المفاوض في القاهرة بالتمسك بالثوابت الفلسطينية، وقال :"نحن معكم نسأل الله سبحانه وتعالى أن يسددكم على الحق وان تخرجوا بقرارات سديدة لشعبنا ووطننا العزيز".