الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دورة تدريبية مختصة لموظفي دوائر التشغيل في المحافظات

نشر بتاريخ: 24/09/2014 ( آخر تحديث: 24/09/2014 الساعة: 10:48 )
نابلس -معا - افتتحت مديرية العمل بمحافظة نابلس ممثلة بمديرتها السيدة أسماء حنون دورة تدريبية تهدف الى اطلاع المشاركين من كادر موظفي دوائر التشغيل في المحافظات الشمالية على اخر المستجدات في قوانين العمل الاسرائيلية الخاصة بعمالنا داخل الخط الاخضر ومنها الحقوق الاجتماعية وكيفية ايجاد الحلول للإشكاليات التي تواجه عمالنا مع مشغليهم الاسرائيليين بصورة قانونية .

واشارت حنون بان الإعداد والتحضير لهذه الدورة جاء نتيجة التعاون والتنسيق البناء ما بين وزارة العمل وجمعية عنوان العامل من اجل المحافظة على حقوق عمالنا وتقديم النصح والارشاد لهم باستمرار عند مراجعتهم لدوائر التشغيل في مديريات العمل في محافظات الوطن وتبصيرهم بهذه القوانين .

وحضر عن جمعية عنوان العامل كل من السيد مدير عام الجمعية علاء الخطيب ، والمحامي خالد الدوخي ،والسيد عبد الحليم الداري المتخصص باصابات العمل .

وتحدث مدير عام الجمعية عن نشأة الجمعية وأهدافها والخدمات التي تقدمها ، مؤكدا على الاستعداد التام لجميع طواقم الجمعية بتقديم كافة الاستشارات القانونية وتسهيل وصول الخدمات للعمال في اي مكان ووقت يشاءون ، وهم على استعداد للاستمرار في هذا النهج وصولا الى تحصيل كافة الحقوق المستحقة لهذه الفئة من العمال ، مشيدا على التحضير الجيد لهذه الدورة من قبل القائمين على هذا الأمر من الاخوة في وزارة العمل.

وقدم المحامي خالد الدوخي شرحا مفصلا عن قوانين العمل الاسرائيلية .

وأكد عبد الكريم مرداوي المكلف بمهام ملف التشغيل الخارجي في الادارة العامة للتشغيل على اهمية مشاركة الموظفين المختصين في التعامل مع العاملين داخل الخط الاخضر من مدراء التشغيل ورؤساء اقسام التشغيل الخارجي والتقارير والحاسوب في المحافظات الشمالية، منوها الى عقد مثل هذه الدورة لموظفي دوائر التشغيل في المحافظات الجنوبية والوسطى في القريب العاجل مثمنا للجمعية جهودها الرائعة في خدمة عمالنا داخل الخط الاخضر في كافة المجالات .