الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كأس الشهيد " سنقرط : للاكاديمية الفلسطينية والوصافة لبرج اللقلق

نشر بتاريخ: 24/09/2014 ( آخر تحديث: 24/09/2014 الساعة: 15:21 )
القدس – معا : بتعاون مشترك ما بين جمعية برج اللقلق المجتمعي وتجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية والاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا وبرعاية تجمع قدسنا، نظم اللقاء الكروي الخاص لذكرى الشهيد الراحل ابن مدينة القدس محمد سنقرط "كأس الشهيد محمد سنقرط"، عصر الثلاثاء على ملعب جمعية برج اللقلق بالبلادة القديمة من القدس، وبحضور والد الشهيد محمد سنقرط وجده ووالدته ومجموعة من افراد عائلته، وبمشاركة عضو المكتب التنفيذي لتجمع قدسنا سعيد مسك ورئيس جمعية برج اللقلق ناصر غيث والرئيس الفخري للاكاديمية الفلسطينية حسني ابو ميالة ورئيس الاكاديمية فراس ابو ميالة ورئيس نادي الاسير في مدينة القدس ناصر قوس والناشط علاء الحداد من نادي الاسير ورجل الأعمال المقدسي امجد صب لبن، والناشط ناصر عجاج وممثل المجلس الاعلى للشباب والرياضة معتصم ابو غربية والمدرب حسام حجازي ومدير الاكاديمية اشرف النتشة ومدير جمعية برج اللقلق منتصر ادكيدك وحشد من الحضور الرياضي.

وانطلق اللقاء بكلمة ترحيب من مدير جمعية برج اللقلق منتصر ادكيدك الذي رحب بالحضور كافة وبالفرق المشاركة وأكد بان البطولة قد نظمت احياء لذكرى الشاب الشهيد محمد سنقرط معلنا انطلاق منافسات اللقاء الكروي بقيادة الحكم والمدرب حسام حجازي.
|297517|
بدأ اللقاء بمنافسة قوية ما بين الفريقين حملت الروح الرياضية والاخلاق الاخوية وتبادل الفريقين الاهداف لينتهي اللقاء بثلاثة اهداف لهدفين لصالح فريق الاكاديمية الذي توج بالكأس.

وبعد انتهاء اللقاء وقف الحضور جميعا دقيقة صمت على روح الشهيد وعلى ارواح شهداء فلسطين مع تلاوة الفاتحة ومن بعدها تقدم رئيس جمعية برج اللقلق ناصر غيث بكلمة رحب فيها بالحضور كافة على ارض الجمعية مؤكدا بان تنظيم هذه البطولات واللقاءات يساهم بالحفاظ على الارض ويعزز الثقافة والانتماء السياسي لابناء البلدة القديمة وابناء الحي ويساهم في تأسيس جيل مقدسي قادر على العمل والحفاظ على مدينتهم القدس.

فيما تقدم امين الصندوق في تجمع قدسنا سعيد مسك بكلمة رحب بها بالحضور كافة وشكرهم على الحضور والمشاركة في احياء ذكرى الشهيد محمد سنقرط ومؤكدا بأن التجمع لن يتوقف عن تنظيم الفعاليات والنشاطات في مدينة القدس.

من جانبه ألقى الناطق الاعلامي باسم الاكاديمية الاعلامي منير الغول كلمة أكد فيها بأن التعاون الرياضي في مدينة القدس مستمر بجهود وترابط وتكاتف المؤسسات المقدسية وبأن هذا النشاط هو نتاج تعاون ما بين ثلاثة مؤسسات مقدسية تعمل دائما من اجل الحفاظ على الحياة الرياضية في مدينة القدس، وشكر الغول كل من ساهم بانجاح البطولة وشارك فيها من اجل الشهيد سنقرط.

وبعد انتهاء الكلمات قامت المؤسسات الثلاثة المنظمة للنشاط بتكريم والد الشهيد بتقديم دروع تذكارية حملت صور الشهيد محمد سنقرط ومن بعدها تم تكريم الفرق والتقاط الصور التذكارية.