الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز واصل في قيرة يحتفل بالذكرى الثانية لتأسيسه

نشر بتاريخ: 27/09/2014 ( آخر تحديث: 27/09/2014 الساعة: 14:56 )
سلفيت -معا - نظم مركز واصل لتنمية الشباب واتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) حفلا جماهيريا خاصا في قرية قيرة بمحافظة سلفيت على شرف الذكرى الثانية لتأسيس المركز وبحضور عضوي القيادة المركزيه للجبهة الديمقراطيه لتحرير فلسطين حكم قدري وشادي زهد ومدير مركز واصل في المحافظة ضياء اشتيه وزير رمضان ممثلا عن قيادة المنطقة في الامن الوطني وحسن بكر سكرتير (أشد) في قيره وهديل وائل مديرة المركز في قيره وحشد كبير من اهالي القرية اضافة لممثلي المؤسسات الرسميه والشعبية والاهليه في القرية.

وفي كلمة المجلس القروي التي القتها تهاني عواد حيث رحبت بضيوف القرية والحضور، معبرة عن تقديرها للدور الحيوي والمركزي الهام الذي يقوم به مركز واصل من خلال الانشطة المجتمعيه والوطنية المختلفة التي ينفذها في القريه والتي تساهم في تقدم القريه وخدمة ابنائها.وقدمت عواد تهانيها باسم المجلس القروي لمركز واصل بمناسبة الذكرى الثانية لتأسيسه متمنيه لهم المزيد من النجاح والتميز.

وألقت رشيدة وائل دلني كلمة مركز واصل واتحاد الشباب الديمقراطي حيث رحبت بالحضور، مؤكدة على ان نجاح وتميز مركز واصل جاء بفعل الجهد الكبير لإدارته والدعم المركزي والهام الذي يتلقاه من الاهل والتفافهم حوله لأنة جاء وحدويا ولخدمة كافة ابناء القريه وخاصة فئة الشباب والأطفال والطلبة من خلال الدورات التعليمية والمخيمات الصيفيه والدورات التخصصيه في النت والحاسوب.

ووعدت دلني الاهالي بتحقيق المزيد من النجاح والتقدم في السنوات القادمة بفعل الخطة ألاستراتجيه التي وضعتها ادارة المركز.

وقدم حكم قدري سكرتير الجبهة الديمقراطيه لتحرير فلسطين في محافظة سلفيت شكره وتقديره للقائمين على هذا الحفل الوطني الرائع متمنيا المزيد من النجاح والتميز للمركز وإدارته في الاعوام القادمة واعدا بتقديم الدعم المطلوب لتحقيق المركز لأهدافه وغاياته.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الغنائيه والمسرحية الوطنيه والهادفة اضافة لفقرات الدبكة الشعبيه والتي قدمها اشبال وزهرات المركز وأشد..وجرى تكريم الطلبه الثانويين الناجحين في القريه اضافة لتخريج اكثر من مائه طفل ممن شاركوا في مخيم (رواد الحرية)الذي اقامة المركز واشد في العطلة الصيفيه وتوزيع الشهادات عليهم.

وقدم حسن بكر شكره وتقديره لشركة ابناء فوزي شمشوم وكلاء مشروب الطاقة بلو الراعي الرسمي للحفل وقدم لهم درعا خاصا بهذه المناسبة اضافة لتكريم كافة الاخوة الذين دعموا الحفل والمركز عبر السنوات السابقه.