الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي جنين الرياضي ينتخب هيئة ادارية جديدة

نشر بتاريخ: 27/09/2014 ( آخر تحديث: 27/09/2014 الساعة: 14:31 )
جنين - معا- عصري فياض- اختارت الهيئة العامة لنادي جنين الرياضي هيئة إدارية جديد بطريق الإجماع وذلك في الاجتماع الذي عقدته في مقر نادي جنين لانتخاب هيئة ادارية جديدة بحضور لجنة اشراف كل من منصور السعدي وعبد الله أبو ناعسة وذياب الكلش وبحضور كل من سلام سنان ممثلا عن المجلس الاعلى للشباب والرياضة واحمد ابو الرب ممثلا عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وقد افتتح الجلسة علاء السعدي بعد اكتمال النصاب القانوني بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وشكر لجنة الإشراف وجميع الحضور وكل من قدم وما زال يقدم الدعم المادي والمعنوي لنادي جنين الرياضي من رجال الإعمال وأعضاء الهيئات الادارية السابقة والمحافظة وجهاز الامن الوقائي ممثلا بسيادة اللواء زياد هب الريح وكافة المؤسسات الاهلية والمحلية وعموم اهالي المدينة.

كما تحدث منصور السعدي بالنيابة عن لجنة الإشراف عن تاريخ نادي جنين هذه المؤسسة الوطنية التي يجب ان يلتف الجميع حولها لانها تمثل محافظة جنين شاكرا الهيئات الادارية السابقة على جهودهم في ظل الظروف الصعبة التي مر بها نادي جنين.

واضاف قائلا: يجب ان تكون هذه المؤسسة حاضنة لابنائنا في كافة الاصعدة الرياضية والاجتماعية والوطنية وان تكون الحامية لهم من كافة الافات التي تستهدف اطفالنا وشبابنا وقدم بعض التوصيات للهيئة الادارية القادمة آملا ان يتم النهوض بهذه المؤسسة الوطنية مؤكدا على الجهود التي يبذلها عطوفة محافظ محافظة جنين اللواء ابراهيم رمضان في الجانب الرياضي وشكر المجلس الاعلى للشباب والرياضة والاتحاد القلسطيني لكرة القدم ممثلا باللواء جبريل الرجوب.

وفي ختام كلمته طالب الهيئة الادارية السابقة بتقديم التقارير الادارية والمالية وعرضها على الهيئة العامة والموافقة عليها وتقدمت الهيئة الادارية التقريرين الاداري والمالي امام الهيئة العامة تلاها كل من اشرف لحلوح وامين السوقية.

وبعد اقرار التقريرين تقدم اشرف لحلوح بالنيابة عن الهيئة الادارية بالاستقالة. ثم تم فتح باب الترشيح لعضوية الهيئة الادارية والتي ترشح لها احدى عشر عضوا نجحوا بالتزكية لاكتمال العدد القانوني. وتحدث جلال المهدي بكلمة امام الحضور شاكرا أعضاء الهيئة العامة على الثقة التي منحت للمرشحين لاستلامهم مهام مجلس الادارة.

واضاف المهدي : نشكر لجنة الاشراف والمجلس الاعلى للشباب والرياضة ونتمنى ان نكون على قدر المسؤولية في هذا التكليف وفي ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها نادي جنين الرياضي داعيا الجميع للالتفاف حول هذه المؤسسة الوطنية لتعود لمكانتها الطبيعية.

وقد فاز بعضوية الهيئة الادارية كل من: جلال المهدي، منتصر حسن، اشرف لحلوح، محمد ابو الهيجا، علاء السعدي، نافع جلاد، جودت الحلمي، ايمن ابو الطحنات، عبد الكريم حروب، امين السوقية وعيسى صنديد. وعقدت الهيئة الادارية اجتماعا لها بعد انتهاء اجتماع الهيئة العامة لتوزيع المهام واللجان وتم تكليف جلال المهدي رئيسا للهيئة الادارية.

و قد صرح نافع جلاد الناطق الاعلامي لنادي جنين قائلا: المهام الملقاة على عاتق الهيئة الادارية الجديدة كبيرة جدا ونتمنى ان نكون على قدر هذا التكليف وسنعمل ضمن خطة عمل واضحة وسنوية لتقديم كافة النشاطات والفعاليات تجاه شبابنا وبجهود اعضاء مجلس الادارة كل حسب اختصاصه وموقعه.

واضاف الجلاد جميع اعضاء الادارة يفتقدون غياب الاب الروحي لنادي جنين فايز السعدي والذي اعتذر عن الترشح لاسباب صحية مؤكدا بان غيابه خسارة كبيرة للنادي مؤكدا فايز السعدي وقوفه بجانب الهيئة الادارية الجديدة على كافة الأصعدة.