الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي القدس يكرم فريقه بطل بطولة الدرجة الاولى لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 27/09/2014 ( آخر تحديث: 27/09/2014 الساعة: 14:41 )
القدس- معا- كرمت ادارة نادي القدس اعضاء فريق النادي بعد انجازهم الكبير بالحصول على على كأس المركز الاول في بطوله اندية الدرجه الاولى وعودة نادي القدس الى مركزه في الدرجة الممتازة في الدوري الفلسطيني بكرة الطاولة.

وكان فريق نادي القدس لكرة الطاولة بلاعبيه رياض ابو كف وسعيد القواسمي ونعيم المغربي وطه عميرة قد شارك في بطولة الاندية الفلسطينية وحصل على المركز الاول دون اي خسارة وفاز على جميع منافسيه في هذه البطولة.

وحضر حفل التكريم المتواضع كل من رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وخميس ادكيدك رئيس الاتحاد الفلسطيني للغوص والانقاذ اضافة الى رئيس النادي نعمان ادكيدك ونائبه جمال المغربي وعماد الحسيني عضو ادارة النادي وعضو اللجنة المساندة للعبة.

واشاد الشريف بنادي القدس وبأداء فريق النادي خلال هذا الدوري والبطولات المحلية وباهتمام ادارة نادي القدس بالفريق معربا عن استعداده الشخصي لتقديم كل الدعم الفني لنادي القدس خاصة لمشروع (مدرسة كرة الطاولة) التي وضعها نادي القدس كأحد البرامج التي سينفذها بعد اعادة افتتاح مقره بعد الترميم.

وقدم رئيس النادي تقدير ادارة النادي للشريف لسعيه المستمر لتقدم مستوى اللعبه محلياً ودولياً وتقديمه الدعم المعنوي لنادي القدس وفريقه.

واعرب ادكيدك عن اعتزاز نادي القدس بابطاله الذين قدموا جهدا كبيرا للوصول الى هذه النتيجة المشرفة مقدما الشكر والتقدير للدائرة الرياضية لجمعية الشبان المسيحية/ القدس التي احتضنت قاعتها وطاولتها تدريبات الفريق منذ اغلاق مقر النادي للترميم.