الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب عزون الرياضي يقيم حفلا تكريميا مميزا لفرق كرة اليد والشطرنج

نشر بتاريخ: 27/09/2014 ( آخر تحديث: 27/09/2014 الساعة: 16:53 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس :نظم نادي شباب عزون الرياضي من محافظة قلقيلية حفلا تكريميا مميزا ورائعا لفرقه المميزة في النادي وهو فريق كرة اليد الحائز على بطولة الدوري الفلسطيني الممتاز لكرة اليد للمرة الثانية على التوالي وكذلك تكريم فريق الشطرنج للفئات العمرية الحائز على بطولة الفئات العمرية المتنوعة التي نظمت الأسبوع الماضي في بطولة الوفاء لسيادة الرئيس أبو مازن في محافظة جنين .

افتتح المهرجان عريف الحفل أمين سر النادي الأستاذ عدنان حنون حيث رحب بالضيوف وبدا الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وتلاه السلام الوطني و قراءة الفاتحة على الرواح الشهداء .
وكانت أولى الكلمات لرئيس نادي شباب عزون الرياضي م . عماد خليف حيث أكد فيها استكمال مسيرة التطوير والعمل على تحقيق الانجازات ضمن سلسلة من الإجراءات التي تعمل على تفعيل مشاركة الفرق الرياضية في المسابقات الرياضية المختلفة وتكريس العمل الجماعي لرفع اسم النادي في كافة المحافل وشكر خليف بدوره مدرب نادي عزون بكرة اليد الكابتن عمر حنون والطاقم الإداري وجميع اللاعبين على مشاركتهم المميزة في هذه البطولة وتحقيقهم الانتصارات وأثنى على نجوم المستقبل لفريق الشطرنج على تحقيقهم مراكز مميزة في كافة الفئات العمرية للبطولة .
وتم تقديم الشكر لكافة المؤسسات الداعمة للنادي وعلى رأسها بلدية عزون والأهالي والقطاع الخاص الممثل بالشركات الخاصة والوطنية .
|297907|
وفي كلمة ممثل محافظ محافظة قلقيلية السيد مروان خضر أثنى على هذا الانجاز واعتبره انجاز للمحافظة بشكل عام وأثنى على دور الأندية في تطوير الإمكانيات البشرية لدى الشباب
أما أمين سر حركة فتح / إقليم قلقيلية الأخ محمود ولويل فأشار في كلمته إلى أهمية هذه البطولات لنادي عزون وتنمى مزيدا من التقدم والنجاح لكافة فرق النادي .
وفي كلمة بلدية عزون والتي تحدث فيها رئيس البلدية السيد نمر عدوان شكر الجميع على الحضور والمشاركة في المهرجان وهنأ المدرب واللاعبين بهذا الانجاز العظيم الذي أتى نتيجة جهد وتعب من الجميع على مدار مباريات البطولة ودعا الأهالي والمؤسسات لدعم النادي ليتمكن امن استكمال المسيرة بنجاح .

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع هدايا للجهاز الإداري والفني ولجميع اللاعبين من فريقي كرة اليد والشطرنج
وتم توزيع دروع لكل من محافظ محافظة قلقيلية وبلدية عزون وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح / إقليم قلقيلية واللواء احمد عمران ورئيس النادي السابق السيد مفيد إسماعيل وأعضاء النادي السابقين وعدد من الشركات الوطنية الداعمة للنادي .
|297905|