الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد اتحاد كرة القدم الفلسطيني يقوم بزيارة إلى بلدية قلقيلية

نشر بتاريخ: 27/09/2014 ( آخر تحديث: 27/09/2014 الساعة: 16:51 )
قلقيلية - معا -العلاقات العامة والإعلام : استقبل عثمان داود رئيس البلدية وأعضاء المجلس محمد نزال نائب الرئيس وسوسن غشاش وخالد عرباس ومن إدارة نادي أهلي قلقيلية امجد سليم ومحمد شاور وفد يمثل اتحاد كرة القدم الفلسطيني برئاسة إبراهيم القطري والوفد المرافق له وكذلك هلال أبو كشك رئيس اتحاد الشمال ووضاح العيسوي أمين اتحاد الشمال لكرة القدم بزيارة إلى بلدية قلقيلية والملعب البلدي والملعب الخماسي.

وقد رحب عثمان داود بالوفد وأطلعه على أهمية الملعب البلدي لكرة القدم وان بلدية قلقيلية عقدت العزم على تأهيل وترميم الملعب من اجل اعتماده للمباريات الرسمية لخدمة الرياضيين في المدينة ، خاصة وان مدينة قلقيلية تعاني من قلة الأراضي لإقامة مثل هذا الملعب ، وطالب داود اتحاد كرة القدم الفلسطيني بالموافقة على اعتماد الملعب البلدي كون أن مدينة قلقيلية لها ظروفها الخاصة مع استعداد كامل من المجلس البلدي لمتابعة كافة الملاحظات التي تطلبها اللجنة المكلفة .

وأكد داود أن المخطط الهيكلي الجديد المقترح يوجد من ضمنه مدينة رياضية للمدينة ولكن بسبب غلاء الأراضي في المدينة بشكل كبير يعطل عملية الشراء حتى الآن ، وعليه طالب داود رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله بتقديم المساعدة في هذا الموضوع وبالتعاون مع اتحاد كرة القدم الفلسطيني.
|297909|
بدوره شكر إبراهيم القطري رئيس وأعضاء بلدية قلقيلية على استقبالهم الحافل وان حضور الوفد لمدينة قلقيلية من اجل إعادة الروح لملعب بلدية قلقيلية من جديد ووعد بان يرفع في تقريره حاجة المدينة لهذا الملعب في الوقت الحالي والعمل في اتجاه إيجاد ملعب وفق المواصفات الدولية وان اتحاد كرة القدم الفلسطيني على استعداد للتعاون في هذا المجال.

ثم قام أعضاء الوفد بزيارة إلى الملعب البلدي وكان في استقبالهم الأخوة امجد داود وعيسى صبري حيث سجلت كافة الملاحظات التي طلبتها اللجنة خلال تجوالها في أنحاء الملعب.
ومن ثم اتجه الجميع إلى موقع الملعب الخماسي في شمال المدينة واطلعوا على استمرار الأعمال في الملعب والتي شارفت على الانتهاء .