الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عشيرة "النجاح" تنظم محاضرة عن مهارات تقديم البرزنتيشن

نشر بتاريخ: 27/09/2014 ( آخر تحديث: 27/09/2014 الساعة: 16:49 )
نابلس - معا - مهند السدة- إعلام مفوضية نابلس، نظمت عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح محاضرة عن مهارات تقديم البرزنتيشن في المعهد الكوري في جامعة النجاح الوطنية برعاية عمادة شؤون الطلبة وبحضور 60 طالب وطالبة، والتي قدمها القائد والصحفي أحمد السده.

وتناولت المحاضرة تعريف البرزنتيشن ومهارات تقديمه وكيفية الوقوف أمام الناس وما هي الأساسيات التي يجب مراعاتها عند التقديم وآليات كسر الحواجز، بالإضافة إلى تفعيل المشاركين من خلال الألعاب التي تم طرحها.

وفي هذا الخصوص وضح السده أن الهدف من هذه المحاضرة كسر حاجز الخوف لدى المشاركين ووضعهم على بداية طريق الثقة وصقل الشخصية وخاصة التحدث للجمهور والوقوف أمامهم وتقديم المعلومات لهم، وشكر العشيرة التي قال بأنها صقلت شخصيته وجعلت منه مثابرا في بدايات التدريب من أجل الارتقاء بالمجتمع.

ومن جهته عبر عميد شؤون الطلبة الدكتور موسى أبو دية عن سروره عن تنفيذ مثل هذه النشاطات "اعتدنا على نشاطات العشيرة ومشاريعها المتميزة، من مخيمات ورحل وأنشطة تطوعية مجتمعية، عدا عن تنمية قدرات الأفراد".

وشارك في المحاضرة كل من عميد شؤون الطلبة الدكتور موسى أبو دية، منسقة الأنشطة الطلابية الآنسة سمر محسن، مدير ش شؤون الطلبة بالحرم الجديد إياد الأقرع، قائد العشيرة أيمن مظهر، و10 من أفراد العشيرة.

الجدير ذكره أن العشيرة تخرج في كل عام دراسي عددا من أفرادها، فيتفرغون لأعمالهم الخاصة بهم ووظائفهم ويتم إدراج أسمائهم في لجنة تسمى قدامى عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح، وما أن يتخرج أحدهم يقدم لمجتمعه ما يستطيعه ولعشيرته ما يقدر عليه.