الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي سلواد يكرم اعضاء هيئته السابقة ومعلم متقاعد وسائق الاسعاف

نشر بتاريخ: 27/09/2014 ( آخر تحديث: 27/09/2014 الساعة: 16:19 )
رام الله - معا : في احتفال مهيب اقامه نادي سلواد الرياضي على شرف تكريم الفريق الرياضي بكرة القدم بمناسبة صعوده للدرجة الاولى ( أ ) , بحضور قدوره فارس الوزير السابق ورئيس نادي الاسير الفلسطيني ورئيس منظمة وعد , ورئيس بلدية سلواد عبدالرحمن صالح واعضاء البلدية, ومؤسسات بلدة سلواد ووجهائها واهاليها.

بدأ عريفا الحفل مجدي غليون وكمال حامد بكلمة وطنية هادفة داعيا الحفل بالوقوف للسلام الوطني الفلسطيني وقراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء .
في الكلمة الاولى التي القاها رئيس النادي مصطفى ادريس فقد رحب بالحضور واشاد بدور الهيئة الادارية السابقة وانجازاتها المتميزة في مسيرة النادي ونقل الفريق الى الدرجة الثانية واشاد باللاعبين لجهودهم التي اثمرت في التفوق للمرتبة الثانية .

كما تقدم بالشكر والتقدير للاخوة الداعمين لنادي سلواد والذي كان لهم الدور الفاعل في هذا التميز داعيا للمزيد من الدعم للمرحلة القادمة الدرجة الممتازة , وتقدم بالشكر للاستاذ اسامه حماد مدير مدرسة ذكور سلواد الاساسية لدوره المتميز في تطوير المسيرة التربيو للمدرسة ولتعاونه المثمر مع نادي سلواد في انجاح نشاطاته وفعالياته من خلال تمكين النادي من استخدام مرافق المدرسة . كما تقدم بالشكر الى ضابط اسعاف سلواد الاخ يحيى مبارك من خلال جهوده بالعمل مع نادي سلواد طيلة حوالي عشر سنوات حيث تم مؤخرا من بداية شهر ايلوال نقل صلاحية ادارة سيارة الاسعاف الى بلدية سلواد .

اما رئيس بلدية سلواد عبدالرحمن صالح فقد رحب بالضيوف الكرام وبالحضور شاكرا الداعمين والمتبرعين لنادي سلواد ومؤسسات البلدة واشاد بجهود ادارة نادي سلواد واعضاء الفريق الرياضي لعطائهم وبارك فوز الفريق على طريق التقدم الى الامام, وقد اوضح ان بلدية سلواد تقف دائما مع النادي وتدعمه واعدا بالمزيد من الدعم , وافاد ان المجلس وافق على استقبال وتبني صلاحية ادارة سيارة الاسعاف لازاحة هذا الحمل عن كاهل النادي من اجل التفرغ لخصوصياته ونشاطاته المتعددة رياضيا وثقافيا واجتماعيا اضافة الى المشاريع التطويرية الاخرى .

كما القى الاخ قدوره فارس كلمة حيا فيها شباب النادي ومدى معاناة النادي من الضائقة المالية وبحث العديد من السبل من اجل حل هذه الازمة المالية وطرح مشكلة عزوف الاهالي عن المؤسسات وسبل حل هذه المشكلة , وتمنى للهيئة الادارية الجديدة التوفيق والنجاح للنهوض بهذه المؤسسة الشبابية الرائدة .
وفي نهاية الاحتفال قام كل من قدوره فارس ورئيس بلدية سلواد عبدالرحمن صالح ورئيس النادي الجديد مصطفى ادريس ود. حسن عبدالرحمن بتقديم الدروع التقديرية والجوائز التكريمية لكل من :

الاستاذ اسامه حماد مدير مدرسة الذكور الاساسية بمناسبة التقاعد, الاخ يحيى محمد مبارك لانتهاء عمله كضابط اسعاف سلواد مع النادي , وتكريم أعضاء الهيئة الادارية السابقة للنادي كل من : هاشم ابو الطاهر , عبدالله غريب, ابراهيم تايه , حاتم عبدالغني , حماد الحناوي , اشرف بركات , حسام عبدالله , نضال عدنان , محمد محمود , فضل الباشا , و خضر عبدالله .