الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكبر يحقق انتصاره الثاني ويهزم يطا بهدفين

نشر بتاريخ: 27/09/2014 ( آخر تحديث: 28/09/2014 الساعة: 14:55 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري : في الجولة الثانية من دوري جوال للمحترفين استضاف فريق يطا فريق المكبر على ملعب دورا ضمن مباريات الاسبوع الثالث وانتهى اللقاء بفوز فريق المكبر 2/ صفر .
جاء هدفي اللقاء في الشوط الاول وحافظ على تقدمه حتى انهى اللقاء بنفس النتيجة رافعا رصيده الى 6 نقاط فيما بقي رصيد يطا بدون نقاط .

الشوط الاول :
لعب المكبر بطريقة 4/4/2 فيما لعب المكبر بطريقة 4/5/1 .
المكبر كان البادئ في التسجيل في الدقيقة 8 بعد ان تلقى كرة من بهاء علقم سددها قذيفة هائلة في شباك يطا معلنا عن هدف السبق .

عدنان صدوق ابدع في ابعاد كرة مصلح عوض واخرجها ركنية ليسدد بعدها محمد بشارة قذيفة قوية ابعدها غسان علي الى ركنية مرة اخرى .

انحصر اللعب في منتصف الملعب في الكثير من الاوقات وهاجم الفريقين وان كانت هجمات المكبر الاكثر خطورة وقد هاجم الفريقين عن طريق الاجنحة وخاصة المكبر .

الدقيقة 34: سجل شهاب القنبر هدفا جميلا من عرضية بهاء علقم الذي ارسل كرة عرضية من الميسر استقبلها برأسه شهاب القنبر وسدد في الزاوية البعيدة وبكل راحة معلنا عن تسجيل الهدف الثاني .

هاجم يطا بضراوة ومارس مصلح عوض ضغطا كبيرا على مرمى المكبر فيما تماسك دفاع المكبر ومن خلفه غسان علي .
رأسية بشير ابو قبيطة في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع اوقفت الحضور على اطراف اصابعهم والتي جاءت مفاجئة وسددها بجوار القائم .

لينتهي الشوط الاول بتقدم المكبر بهدفين دون رد .

الشوط الثاني :
خطورة يطا بدأت منذ الدقيقة الاولى في الشوط الثاني بعد ان سدد علي الزامل كرة من دتخل منطقة المرمى تصدى لها غسان علي منقذا مرمى فريقه من هدف محقق .
تبديل للمكبر بخروج شهاب القنبر ودخول رأفت عياد .
تبديل بخروج بشير ابو قبيطة ودخول فداء ابو علي .

الدقيقة 19 :فضل عبيدية أضاع جهد خليل شقيرات الذي تجاوز ثلاثة مدافعين وارسل كرة الى بهاء علقم مرها بدورة الى عبيدية الذي تواجد في منطقة المرمى وسدد باستهتار بجوار القائم .

الدقيقة 20 : خليل عيسى سدد تصويبه قوية ارتمى أرضا غسان علي للسيطرة عليها .
وكذلك تصدى غسان علي الى كرة احمد شفيق الذي ترك مكانه في الدفاع وهاجم ليصل الى داخل منطقة المرمى الا ان هجمته تكسرت عند الحارس غسان علي .
تبديل بدخول محمد حعافرة وخروج الحارس امير خلايلة للاصابة .

تبديل بدخول خضر عبيدات وخروج عصام عويسات للاصابة .
ضغط فريق يطا وبقي كذلك الى ان انهى الحكم اللقاء بفوز فريق المكبر بهدفين دون رد .