الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة النبالي والفارس للعقارات تبدأ تكريم عدد من الإعلاميين الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 28/09/2014 ( آخر تحديث: 28/09/2014 الساعة: 15:56 )
رام الله- معا - أعلنت شركة النبالي والفارس للعقارات في بيان صحفي صادر عنها، عن بدئها في تكريم عدد من الإعلاميين الفلسطينيين، وذلك ضمن برنامجها رياديين الذي أطلقته الشركة بهدف تكريم عدد من الفلسطينين من مختلف القطاعات ممن كان لهم بصمة في المجتمع المحلي.

وفي كلمته السيد ضرغام النبالي المدير العام، أوضح أن الشركة بدأت البرنامج من خلال التكريم لعدد من الاعلاميين وسيكون خلال الاسابيع القادمة تكريم لمزيد من الاعلاميين وعدد من الشخصيات العامة، وبين النبالي أن التكريم جاء بمثابة دعم لجهود الإعلام و وسائله المختلفة في تعزيز الوعي الاجتماعي وتدعيم القيم وتوعية الناس بما يدور حولهم من أحداث ومواقف.

من جانبه أشار السيد خالد فارس المدير التنفيذي لشركة النبالي والفارس للعقارات، أن النقلة النوعية التي يشهدها الاعلام المحلي لجميع النواحي التي تلامس هموم وقضايا المواطن من خلال عدد كبير من البرامج المختلفة، وأن التكريم للفئات المميزة يأتي في إطار التقدير للجهود الذي يبذلوه لخدمة المواطنين.

وأكد فارس أن تقدير وإمتنان شركة النبالي والفارس للعقارات لجميع الاعلاميين والصحفيين يأتي لأهمية الدور الذي يقومون به في إيصال الحقيقة الى المواطن. حيث تم كل من ميسون مناصرة من إذاعة أجيال و نجوى الحمدان من إذاعة راية والمصورة الصحفية عرين ريناوي، وذلك بتقديم درع تقديري لجهودهم متمنيا لهم المزيد من النجاح والتقدم في عملهم، بدورهم شكر الاعلاميين شركة النبالي والفارس للعقارات على ما لمسووه من تقدير لعملهم مؤكدين الحرص على تقديم المزيد من الخدمات للمواطن وتعزيز العمل على مختلف الاصعدة لما فيه مصلحة للمواطن الفلسطيني.

يذكر أن شركة النبالي والفارس للعقارات نفذت العديد من المشاريع التجارية والسكنية في مدينة رام الله والبيرة على مدار 15 عاما تميزت من خلالها الشركة في جودة ومواقع تلك المشاريع من خلال رفع شعار (مصداقية حقيقية) والذي يعكس إلتزام الشركة نحو المشترين في المشاريع المنفذة والمستقبلية، من حيث الالتزام بالوقت والمعايير المتفق عليها مع المشترين.