الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتصالات والوقائي يتابعان التنسيق لتطبيق القانون وضبط المخالفين

نشر بتاريخ: 28/09/2014 ( آخر تحديث: 28/09/2014 الساعة: 14:12 )
رام الله- معا - واصلت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التنسيق مع جهاز الامن الوقائي بخصوص عدد من القضايا التي يتابع الطرفين معالجتها لضمان تطبيق القانون بما يخص قطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد الفلسطيني.

جاء ذلك خلال اجتماع اقيم في مقر الوزارة اليوم الاحد، بين نائب مدير عام التراخيص في الوزارة أحمد منيزل ومدير دائرة الامن الاقتصادي في الامن الوقائي رفيق أبو عليا ومساعده قصي أبو سالم، وحضر عن الوزارة أيضاً مدير تراخيص رام الله، ومدراء دوائر المرئي والمسموع ودراسة السوق والمتابعة في الوزارة.

وجرى في الاجتماع نقاش موضوعات محطات التبادل الاخباري ومكاتب البريد الدولي السريع المخالفة، واليات معالجتها وصولاً الى ضمان التزامها بالقانون، بالاضافة الى ملف الشرائح وبطاقات الدفع المسبق الاسرائيلية التي تعمل بشكل غير قانوني والخاصة بشركة (سلكوم) الاسرائيلية، وسبل ملاحقة مروجيها ومنعهم من الترويج لها وبيعها في المناطق التابعة للسيادة الفلسطينية.

واتفق الطرفين على التشاور والتنسيق مع وزارة الاعلام كطرف رئيسي بمتابعة محطات التبادل الاخباري، والتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة لمعالجة العقبات بالشكل الامثل والمناسب.