السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامعري يختتم بطولته الداخلية للمبارزة بنجاح

نشر بتاريخ: 28/09/2014 ( آخر تحديث: 28/09/2014 الساعة: 15:16 )
رام الله – معا - اعلام اللجنة الاولمبية : اختتمت يوم الجمعة الماضي فعاليات بطولة شهداء مخيم الامعري للمبارزة (دورة الشهيدين محمد وعيسى القطري) بنجاح منقطع النظير، حيث حضر حفل الاختتام راعي البطولة النائب جهاد طمليه واعضاء مجلس ادارة مركز شباب الامعري، ومنظم البطولة نادي الطفل الفلسطيني ممثلا برئيس مجلس الادارة محمود طمليه، ورئيس اللجنة الشعبية في مخيم الامعري طه البس ورئيسة اتحاد المبارزة غيداء جرار، ومسؤول المبارزة في نادي الامعري نضال عباس، وذوي الشهيدين محمد وعيسى القطري بالاضافة الى الجريح احمد رمانة وحشد كبير من ابناء المخيم.

وكانت البطولة قد انطلقت في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا من يوم الجمعة الماضي بمشاركة اكثر من عشرون لاعبا ولاعبة من مختلف الفئات.
وأقيمت المباريات النهائية امام الحضور في حفل الاختتام، حيث استطاع اللاعب رأفت ابو لبدة الحصول على المركز الاول بعد تنافسه مع اللاعب مجاهد رمزي الذي حصل على المركز الثاني في فئة الاشبال (ذكور)، في حين حصل اللاعب محمود عباس على المركز الثالث.

اما في فئة المصنفين (ذكور) فقد تمكن اللاعب حمزة ركب من الحصول على المركز الاول بجدارة بعد تنافسه مع اللاعب يوسف القطري الذي حصل على المركز الثاني، في حين حصد المركز الثالث اللاعب محمود الحاج.
وفي فئة المصنفين (اناث) تمكنت اللاعبة سحر ابو عرار من الحصول على المركز الاول بجدارة واستحقاق بعد المنافسة القوية مع اللاعبة الاء عودة التي اكتفت بالمركز الثاني، اما المركز الثالث فقد كان من نصيب اللاعبة نداء ابو لبدة.

وفي كلمة ترحيبية وجهها النائب جهاد طمليه لذوي الشهداء من ال القطري والجريح احمد رمانة، وشكر فيها نادي الطفل واللاعبين على تنظيم هذه البطولة واعرب عن سعادته بنجاح البطولة التي اشرف عليها اللاعبين انفسهم ، ووعد بالاستمرار في تقديم الدعم لرياضة المبارزة في النادي.
ووجهت رئيسة الاتحاد غيداء جرار شكرها لذوي الشهداء على حضورهم ومشاركتهم بهذه البطولة التي اقيمت خصيصا لتكريم ارواح الشهداء وشكرت نادي الطفل والمبارزين على جهدهم في انجاح هذا الحدث الرياضي.

وفي الختام تم تقديم دروع تكريمية لذوي الشهيدين والجريح احمد رمانة ، وتم تكريم الفائزين بالمراكز الثلاث الاولى من كل فئة وتقديم الكؤوس لهم.